memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> مواجهات بالضفة واعتقال في بيت لحم - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مواجهات بالضفة واعتقال في بيت لحم
تاريخ النشر: الخميس 17/07/2014 06:34
مواجهات بالضفة واعتقال في بيت لحم
مواجهات بالضفة واعتقال في بيت لحم

 من قتيبة قاسم

شهدت العديد من كماطق الضفة الغربية الليلة الفائتة وفجر اليوم مواجهات كانت اعنفها في قلنديا والجلزون . وذكرت مصادر مطلعة ان 14 اصابة وقعت في قلنديا  و7 اصابات في الجلزون خلال المواجهات  كما اطلقت اعيرة نارية على حاجز جبع قرب رام الله وتجددت المواجهات في الرام. ام في الخليل فقد سجلت مواجهات في العروب وبيت امر وبني نعيم.

واعتقلت قوات الاحتلال شاباً خلال مداهمتها لأحد المنازل في مدينة بيت لحم فجر اليوم الخميس .


وأفادت مصادر محلية بأن قوة عسكرية وأخرى خاصة من جيش الاحتلال داهمت منزل المواطن عايد خليل عبيات الواقع في منطقة جبل هندازة شرق مدينة بيت لحم واعتقلت نجله (جهاد) البالغ من العمر 18 عاماً واقتادته إلى جهة مجهولة.

وأفادت العائلة بأن جنود الاحتلال حضروا إلى المنزل فجراً بسيارة مدنية تستخدم لتوزيع البضائع واقتحموا المنزل وقاموا بالاعتداء على الشاب قبل اعتقاله. 

واقتحمت قوات الاحتلال  منزل الزميل علاء الطيطي مراسل قناة الأقصى لفضائية في مخيم العروب شمال الخليل وحولت منزله لنقطة مراقبة.

وتعرضت مستوطنة بيتارعيليت المقامة على أراضي المواطنين في بلدة حوسان غرب بيت لحم إلى هجوم بالزجاجت الحارقة صباح اليوم الخميس.

وأفادت مصادر عبرية بأن هجوماً 
بالزجاجات الحارقة وقع صباح اليوم على المستوطنة الواقعة على أراضي المواطنين في بلدتي نحالين وحوسان غرب مدية بيت لحم  والتي تسببت في اندلاع النيران قرب منازل المستوطنين.


وكان شهود عيان تحدثوا عن وقوع مواجهات بين المستوطنين والمواطنين على أطراف بلدة حوسان وعلى مقربة من بلدة نحالين المجاورة.

المزيد من الصور
مواجهات بالضفة واعتقال في بيت لحم
مواجهات بالضفة واعتقال في بيت لحم
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017