memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
"> الرئيس يبحث مع أبو مرزوق بالقاهرة موضوع التهدئة والمبادرة المصرية - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الرئيس يبحث مع أبو مرزوق بالقاهرة موضوع التهدئة والمبادرة المصرية
تاريخ النشر: الخميس 17/07/2014 08:36
الرئيس يبحث مع أبو مرزوق بالقاهرة موضوع التهدئة والمبادرة المصرية
الرئيس يبحث مع أبو مرزوق بالقاهرة موضوع التهدئة والمبادرة المصرية

  التقى الرئيس محمود عباس، مساء  الأربعاء، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق، وتم بحث ومناقشة معمقة حول موضوع التهدئة والمبادرة المصرية.

كما تم بحث كيفية إيجاد آليات لتطبيق ودعم هذه المبادرة، وذلك ضمن مساعي الرئيس لوقف شلال الدم الذي يتعرض له قطاع غزة.

وكان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول ملف المصالحة فيها، عزام الأحمد، التقى في وقت سابق من اليوم مع أبو مرزوق وذلك تمهيدا للقاء الرئيس. كما استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مقر إقامته بقصر الضيافة في القاهرة، الليلة، أمين عام جامعة الدول العربية نبيل العربي.

وأطلع الرئيس، العربي والوفد المرافق، على آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وترحيب سيادته بالمبادرة المصرية لوقف إطلاق النار حفاظا على حياة أبناء شعبنا من الاعتداءات الإسرائيلية، بالإضافة إلى الطلب المقدم للأمم المتحدة بخصوص طلب حماية دولية للأرض والشعب الفلسطيني جراء استمرار الاعتداءات الإسرائيلية التي لم تتوقف منذ احتلالها للأرض الفلسطينية عام 1967.

وحضر اللقاء، الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية السفير محمد صبيح، ورئيس مكتب الأمين العام المستشار على عرفان، ومبعوث الجامعة العربية بشأن ليبيا ناصر القدوة، وإشراقة التميمي وميساء هدمي من مكتب الأمين العام، ومن الجانب الفلسطيني: عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، وعضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح' عزام الأحمد، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، والمستشار أول وفيق أبو سيدو، وسكرتير أول آسيا الأخرس من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية.

وفا

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017