الرئيسية / رياضة
مانشستر يونايتد يكتفي بهدف في شباك أستانا
تاريخ النشر: الجمعة 20/09/2019 06:49
مانشستر يونايتد يكتفي بهدف في شباك أستانا
مانشستر يونايتد يكتفي بهدف في شباك أستانا

استهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مشوراه في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم مساء الخميس بتحقيق فوز ثمين على حساب أستانا من كازاخستان بهدف نظيف على ملعب "أولد ترافورد" ضمن مباريات المجموعة 12.

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد اللاعب ماسون جرينوود في الدقيقة 73 ليرفع "الشياطين الحمر" رصيدهم إلى 3 نقاط.

ولحساب منافسات ذات المجموعة، تعادل بارتيزان بلجراد الصربي مع إي زد آلكمار الهولندي بهدفين لمثليهما.

فوز كبير


بدوره، استهل آرسنال الإنجليزي مشواره في البطولة بانتصار عريض على مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني بثلاثية نظيفة على ملعب "كومرزبنك أرينا".

أهداف "المدفعجية" جاءت عن طريق جوزيف ويلوك، وبوكايو ساكا، وبيير إيميريك أوباميانج بالدقائق 38، و85، و87 على التوالي، ليرفع الفريق الإنجليزي رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما تذيل فرانكفورت الترتيب بدون نقاط.

ودخل آدي هوتر مدرب فرانكفورت المباراة بقوته الضاربة، دافعًا بكافة عناصره الأساسية، بينما لجأ أوناي إيمري مدرب آرسنال لإجراء عدة تغييرات على تشكيلته، ودفع بعدد من العناصر الشابة.

وفي نفس المجموعة، فاز ستاندر دو لياج البلجيكي على فيتوريا جيماريش البرتغالي بهدفين دون مقابل.

وفي مباريات أخرى، فاز لودوجوريتس رازجراد البلغاري على سسكا موسكو الروسي بخماسية لهدف، وبازل السويسري على كراسنودار الروسي بخماسية نظيفة، وروما الإيطالي على إسطنبول باشاك شهير التركي برباعية دون رد، وبنفس النتيجة فاز وولفسبيرجر النمساوي على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وبي إس في آيندهوفن الهولندي على سبورتينج لشبونة البرتغالي بثلاثية لهدفين، وبذات النتيجة تفوق جينت البلجيكي على سانت إيتيان الفرنسي.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017