الرئيسية / رياضة
مفاجأة.. بنزيمة يحقق نفس أرقام ميسي
تاريخ النشر: الأثنين 23/09/2019 20:01
مفاجأة.. بنزيمة يحقق نفس أرقام ميسي
مفاجأة.. بنزيمة يحقق نفس أرقام ميسي

مدريد ــ العربي الجديد

تحول كريم بنزيمة إلى أهم لاعب في ريال مدريد حاليا، بعد أن تكفل بتسجيل معظم أهداف الفريق الملكي في الآونة الأخيرة، وقاده لتقاسم صدارة الدوري الإسباني مع بلباو، عقب هز شباك إشبيلية المتصدر السابق خلال الفوز 1-0 بمعقل العملاق الأندلسي.

ورفع بنزيمة رصيده إلى 20 هدفا خلال عام 2019، وهو نفس رصيد ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي كما ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، ليتنافس مع أفضل لاعب في العالم خمس مرات في الغزارة التهديفية على نحو مفاجئ.

ولم يحقق نفس الرصيد التهديفي هذا العام سوى روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان) وسرخيو أغويرو (مانشستر سيتي) في الدوريات الكبرى في أوروبا.

ولم يدشن ميسي أهدافه في الليغا هذا الموسم في ظل ابتعاده عن معظم المباريات بسبب الإصابة، بينما يتصدر بنزيمة ترتيب الهدافين برصيد 5 أهداف مناصفة مع جيرارد مورينو مهاجم فياريال.

وشكل بنزيمة عقدة لإشبيلية بتسجيل الهدف التاسع في شباكه وهو نفس رصيده في مباريات الكلاسيكو أمام برشلونة ليرث دور الهداف الحاسم من كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للريال كما أسكت المنتقدين بداعي أنه يختفي في المباريات الكبيرة عقب الخسارة بثلاثية من باريس سان جيرمان. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017