الرئيسية / رياضة
بالأرقام.. رونالدو ثاني أسوأ لاعب في تاريخ إيطاليا
تاريخ النشر: الخميس 26/09/2019 20:50
بالأرقام.. رونالدو ثاني أسوأ لاعب في تاريخ إيطاليا
بالأرقام.. رونالدو ثاني أسوأ لاعب في تاريخ إيطاليا


روما - العربي الجديد

اعتاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، تحطيم الأرقام القياسية أينما ذهب في مسيرته الكروية الحافلة، لكنه أيضاً وضع اسمه في سجل الأرقام القياسية السلبية مع "السيدة العجوز"، منذ انضمامه إليه في صيف 2018.

وكشف موقع "كالتشو ميركاتو" الإيطالي عن قائمة لأسوأ مسددي الركلات الحرة في تاريخ الكالتشيو وجاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس في المركز الثاني، بعدما فشل في تسجيل أي هدف من 18 ركلة حرة نفذها مع فريقه.

وأصر البرتغالي كريستاينو رونالدو على تسديد 18 ركلة حرة، منذ انضمامه إلى نادي يوفنتوس الإيطالي قادماً من ريال مدريد الإسباني، على الرغم من وجود زميله البوسني ميراليم بيانيتش، الذي يشتهر بدقة تنفيذه الركلات الحرة.

ولا يملك رقماً أسوأ من كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس سوى كاميلو تشيانو، الذي لعب في صفوف نادي فروزينوني في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي، بعدما فشل في التسجيل من 21 ركلة حرة سددها مع فريقه.

ونجح النجم البوسني ميراليم بيانيتش في تسجيل 16 هدفاً من ركلات حرة ثابتة خلال مسيرته في الدوري الإيطالي مع ناديي روما ويوفنتوس، لكنه تراجع عن القيام بالأمر، منذ وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى "السيدة العجوز" في الموسم الماضي.

وكان "صاروخ ماديرا" قد نجح في تسجيل 19 هدفاً من الركلات الحرة التي نفذها مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، لكن يبدو أن دقة كريستيانو رونالدو تراجعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وأصبحت تسديداته ترتطم بالحائط البشري.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017