الرئيسية / الأخبار / فلسطين
حملة اعتقالات واسعة بالضفة
تاريخ النشر: الخميس 03/10/2019 06:02
حملة اعتقالات واسعة بالضفة
حملة اعتقالات واسعة بالضفة

شن جيش الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة في محافظات الضفة الغربية وسط مواجهات عنيفة تخللت ذلك. وأفاد شهود عيان أن قوات كبيرة اقتحمت مدينة رام الله وعدة بلدات في محيطها واعتقلت عدة مواطنين بينهم اللأسير المُحرَر وليد حناتشة خلال اقتحام حيْ الطيرة في مدينة رام الله. والطالب بجامعة بيرزيت والأسير المُحرَر محمد يوسف زهران من منزله في قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله. وتم دهم منزل الأسير طارق مطر والعبث بمحتوياته واطلقت قنابل الغاز خلال مواجهات في بلدة جفنا شمال رام الله، وتم استهداف المصور الصحفي رامز عواد بقنابل الغاز
واندلعت مواجهات في بلدة كوبر شمال غرب رام الله، تزامنًا مع اقتحام منزل الأسير أنس مشعل البرغوثي واعتلاء الجنود أسطح عدة منازل أخرى واعتقال عباد البرغوثي.
وفي محافظة جنين جرى اعتقال الأسير المُحرَر علي عطياني من منزله في قرية عنزا جنوب جنين.
فيما اعتقل الشابيْن بشير خالد الرجبي ويوسف أبو حسين من منزليْهما في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل. والشاب باسل الحمامي من منزله في حيْ المخفية بمدينة نابلس. والأسير المُحرَر سعيد بلال سويلم على حاجز نصبته قرب مستوطنة "كدوميم" على الطريق الواصل بين مدينتيْ قلقيلية ونابلس.
وحسب مصادر عبرية تم استهداف برج مراقبةٍ تابعٍ للاحتلال بزجاجةٍ حارقةٍ قرب مستوطنة "نيجهوت" المقامة على أراضي الأهالي جنوب غرب الخليل.
وفي محافظة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد حمامدة من منزله في مخيم الدهيشة بمدينة بيت لحم. من قلقيلية عمر خدرج.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017