الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نقابة الطب المخبري والمكتب الحركي للطب المخبري ينظمان حفل تعارف وتكريم لقدامى العاملين في مهنة الطب المخبري
تاريخ النشر: الخميس 03/10/2019 06:20
نقابة الطب المخبري والمكتب الحركي للطب المخبري ينظمان حفل تعارف وتكريم لقدامى العاملين في مهنة الطب المخبري
نقابة الطب المخبري والمكتب الحركي للطب المخبري ينظمان حفل تعارف وتكريم لقدامى العاملين في مهنة الطب المخبري

نابلس :- نظمت اللجنة الفرعيه لنقابة الطب المخبري في محافظة نابلس والمكتب الحركي للطب المخبري بنابلس اليوم الاربعاء 2/10/2019 في قاعة مطعم سليم افندي حفل تعارف وتكريم للزميلات والزملاء اعضاء النقابة الذين عملوا 20 عاما وما زالوا في مهنة الطب المخبري في القطاع الصحي الحكومي والأهلي والخاص . وحضر الاحتفال عنان الاتيرة نائب محافظ محافظة نابلس ود.رامز دويكات مدير صحة محافظة نابلس ود. المهندس سامي حجاوي رئيس تجمع النقابات المهنيه ونقيب المهندسين بنابلس , وجهاد رمضان امين سر حركة فتح -اقليم نابلس ومي قرادة منسقه المكاتب الحركيه ود.مجدي الجلاد ود.خالد حشاش من نقابة الاطباء ود.امال الشكعه ود.هنادي بليبله من نقابة الصيادله ود.لبنى الخراز رئيسه قسم التحاليل الطبيه في جامعة النجاح الوطنيه واعضاء هيئة التدريس د.وفاء الميناوي ود.محمد القادي , وعبد المعطي النمر المدير الاقليمي لمختبرات ميدلاب ومحب ابو زنط امين سر المكتب الحركي للطب المخبري بنابلس وكاميليا سكر رئيسة اللجنة الفرعيه للنقابة وأعضاء اللجنة الفرعيه وجمع غفير من اعضاء الهيئة العامه للنقابة بنابلس .
وابتدأ الحفل والذي ادار عرافته عضو اللجنة الفرعيه مجدي قرنفله بآيات عطرة من الذكر الحكيم قرءها محمد الجنيدي ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الابرار. وألقت عنان الاتيره كلمة وجهت فيها الشكر للنقابة والمكتب الحركي على تنظيم هذا الحفل كما وأشادت بمهنة الطب المخبري كونها تشكل الدور الاكبر في التشخيص الطبي كما وأشادت بجهود نقابة الطب المخبري وذلك لأنها نقابة فاعلة وتقوم بدورها المجتمعي بمسؤولية كبيره كما وأنها تشارك ولها حضور دائم في العمل السياسي والوطني كما وأكدت الاتيرة على المواقف السياسية للقيادة الفلسطينيه وعلى رأسها الرئيس محمود عباس في الدفاع عن حقوق شعبنا في الحرية والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف . وفي كلمة اللجنة الفرعية وجهت كاميليا سكر التحية للجنود المجهولين العاملين في المختبرات الطبيه وعلى مستوى الوطن كما وأشادت بعطاء الزميلات والزملاء الذي نحتفل بتكريمهم اليوم كما وجددت العهد برسالة النقابة ودورها وبجهود اسامه النجار نقيب الطب المخبري في فلسطين . وفي كلمته حيا جهاد رمضان امين سر حركة فتح – اقليم نابلس حيا النقابة على جهودها والى تكامل دورها مع دور المكتب الحركي من خلال اسرة واحدة تتبنى وتدافع عن المهنه وحقوق اعضائها وخدمة المواطنين كما وأشاد بجهود العاملين فيها والى المسؤولية الكبيره التي يتحملونها داعيا الى تضافر الجهود في تعزيز دور بنك الدم الوطني في نابلس . وفي كلمة المكتب الحركي للطب المخبري اشار امين السر محب ابو زنط الى الشراكة والتشبيك مع النقابه لما له ما اثر كبير في رفع شان المهنة كما وجه التحية الى كل من عمل وأعطى في سبيل تطويرها والرقي بخدماتها . وفي كلمة المكرمين وجه عبد الله بني عوده الشكر للنقابة والمكتب الحركي على تنظيم هذا الحفل معتبرا اياه لفتة كريمه لمن عمل وأعطى لأكثر من 20 عاما في هذه المهنة موجها التحية الى الرعيل الاول المؤسس لها من امثال المرحوم د.عطا الله رشماوي والمرحوم جميل جبر كما وأكد على حجم العمل والنشاطات التي تقوم به نقابة الطب المخبري سواءا العلميه او الاجتماعية او المهنيه او الوطنيه ومنذ اكثر من 23 عاما وما زالت مشيرا الى ان انجازات النقابة ما كانت لتتحقق لولا وجود قيادة حكيمة تقف خلفها ممثلة بنقيب الطب المخبري اسامه النجار ومجلس النقابة واللجان الفرعيه وخاصة في نابلس .
وفي لفتة كريمه قدمت اللجنة الفرعيه لنقابة الاطباء بنابلس درعا تكريميا لنقابة الطب المخبري بنابلس تقديرا لدورها وجهودها وعطائها المستمر وبدورها وجهت النقابة الشكر لنقابة الاطباء على هذة اللفته التي تعبر عن التعاون والعمل المشترك , كما وتخلل الحفل فقرات فنيه من التراث الشعبي والفولكور الفلسطيني قدمته فرقة عائدون التابعه لمركز يافا الثقافي . واختتم الاحتفال بتقديم الدروع التقديريه حيث دعت منتهى الطحان لجنة التكريم الى تقديم الدروع الى اعضاء النقابة الذين امضوا اكثر من 20 عاما وما زالو في العمل بمهنة الطب المخبري كما تم تكريم امناء سر المكتب الحركي السابقين محمد السرطاوي وحسن اشتيه كما تم تقديم درع النقابة لفرقة عائدون والى الزميل عايد ترابي تقديرا لجهوده وتطوعه في الايام الطبيه المجانيه .
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017