الرئيسية / الأخبار / فلسطين
أكثر من 200 ألف زائر تقاطروا على مهرجان ومعرض هلا نابلس
تاريخ النشر: السبت 05/10/2019 08:55
أكثر من 200 ألف زائر تقاطروا على مهرجان ومعرض هلا نابلس
أكثر من 200 ألف زائر تقاطروا على مهرجان ومعرض هلا نابلس

نابلس:اصداء
أكثر من 200 الف زائر تقاطروا الى معرض هلا نابلس الذي نظمته شركة ديارنا لادارة الحدث تحت رعاية الدكتور محمد اشتيه رئيس الوزراء، وبمشاركة اكثر من 65 شركة ومشارك.
وعلى مدار اسبوع كامل عاشت نابلس عرسا وطنيا واقتصاديا وتراثيا، في اجواء اعادت نابلس على سلم الصدارة، مما جعل الجميع يطالب بان يكون المعرض تقليدا سنويا وفي مكان اوسع.
وقال مهند الرابي المدير العام لمجموعة شركة ديارنا ان المعرض حقق نجاحا متميزا على كل الصعد، والارقام والاحصاءات تعزز ذلك، منوها الى ان كل التقديرات تتحدث عن اكثر من 200 زاروا المعرض من مختلف محافظات ومناطق الوطن.
وأضاف أن الشركاء والشركات المشاركة أبدت رضاها الكبير عن المعرض ومخرجاته، مما جعل ادارة الشركة تقرر من اليوم التحضير للمعرض القادم بهمة عالية.
وكان ممثل رئيس الوزراء الفلسطيني وزير المواصلات عاصم سالم، وبمشاركة عطوفة محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان، ورئيس اتحاد الغرف التجارية السيد عمر هاشم، ووزير الاقتصاد الوطني السيد خالد العسيلي، ووزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، وحشد من ممثلي الفصائل والمؤسسات الرسمية والأهلية والشعبية والغرف التجارية والرعاة والمشاركين قد افتتحوا المعرض في يوم السبت الفائت.
وانطلقت فعاليات المهرجان والمعرض والبازار هلا نابلس بكلمات افتتاحية شارك فيها كلا من السيد عمر هاشم رئيس الغرفة التجارية ورئيس اتحاد الغرف التجارية، ومحافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، ووزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، ورئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة، والسيد زاهي عنبتاوي عن رعاة هلا نابلس، وممثل رئيس الوزراء الوزير عاصم سالم.
وأكد محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان، أهمية هذه الفعاليات كجزء مهم في دعم اقتصاد فلسطيني مقاوم. وقال: “سنعمل على توفير كل مقومات دعم وصمود المواطنين رغم التحديات وفي مقدمتها سياسات وإجراءات الإحتلال”.
وشدد المشاركون على ضرورة إحياء الفعاليات الترويجية والاقتصادية التي من شأنها أن تنعكس على مختلف القطاعات بالمدينة والمحافظة عموما.
وقال ادهم خروبي المدير التنفيذي لشركة ديارنا لادارة الحدث ان المعرض تتضمن فقرات اقتصادية ترويجية تسويقية، الى جانب فقرات ترفيهية خاصة للاطفال.
وقال مروان نبيل المدير العام لشركة تمكين للديكور ان المعرض حقق الاهداف العامة والخاصة للمشاركين فيه، كما ساهم في تسويق الشركات واصحاب الاعمال بشكل ممتاز.
واعتبر خالد مفلح صاحب الوليد للبهارات ان المعرض قفزو نوعية لتسويق نابلس والمشاريع الكبيرة والناشئة وحقق هدفه، مقدما الشكر لشركة ديارنا على هذا العطاء.

يتبع


 

المزيد من الصور
أكثر من 200 ألف زائر تقاطروا على مهرجان ومعرض هلا نابلس
أكثر من 200 ألف زائر تقاطروا على مهرجان ومعرض هلا نابلس
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017