الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
اعتقالات إسرائيلية تطال 10 فلسطينيين واقتحام مستشفى بالقدس
تاريخ النشر: الأثنين 07/10/2019 09:01
اعتقالات إسرائيلية تطال 10 فلسطينيين واقتحام مستشفى بالقدس
اعتقالات إسرائيلية تطال 10 فلسطينيين واقتحام مستشفى بالقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، عشرة مواطنين فلسطينيين، على الأقل، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 10 مواطنين فلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ"المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة.

وطالت الاعتقالات مواطنين فلسطينيين اثنين من بلدة المزرعة الغربية شمالي رام الله (وسط الضفة الغربية المحتلة)، ومواطن من مخيم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين جنوبي بيت لحم (جنوبا)، وآخر من قرية عنزة جنوبي جنين (شمالا) وسط مواجهات اندلعت في القرية.

كما اعتقلت شابا من بلدة كفل حارس غربي مدينة سلفيت (شمالا)، وداهمت مركز حنظلة الثقافي، واستولت على محتوياته في قرية صفا غرب رام الله.

وداهمت قوات الاحتلال منزلي الأسير المُحرَر كرم محمود عمرو، ووالده، وعاثت بداخلهما خرابًا في مدينة دورا جنوب غرب الخليل (جنوبا)، إضافة الى اقتحام بلدة بيت عوا غرب الخليل.

كما اقتحمت قوة من جنود وشرطة ومخابرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، مستشفى المطلع (أوغستا فكتوريا) في حي جبل الزيتون "الطور" بالقدس المحتلة، برفقة الكلاب البوليسية، وانتشرت داخل بعض غرف قسم السرطان بالمستشفى، وأرهبت المرضى ونفذت عمليات تفتيش، بحجة البحث عن سلاح.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017