الرئيسية / رياضة
دوري الاحتراف الجزئي: فوز عسكر على العبيدية وتعادل جنين وطوباس
تاريخ النشر: الأحد 13/10/2019 09:55
دوري الاحتراف الجزئي: فوز عسكر على العبيدية وتعادل جنين وطوباس
دوري الاحتراف الجزئي: فوز عسكر على العبيدية وتعادل جنين وطوباس

تمكن فريق عسكر من الفوز على العبيدية بهدف يتيم في اللقاء الذي جمعهما على ستاد بلدية نابلس لحساب الجولة الرابعة من دوري الإحتراف الجزئي .

الشوط الأول : جاء متكافئا مع نسبة الأفضلية لصالح العساكر من حيث الفرص والتي لم تستغل وجاءت عن طريق محمد عصفور ومحمد زقزوق وبالطرف الآخر اعتمد العبيدية على الهجمات المرتدة والتي لم تشهد خطورة حقيقية على المرمى باستثناء هجمة واحدة مرتدة لينتهي الشوط الأول بدون اهداف .

الشوط الثاني : شهدت الدقائق الأولى هجمات مكثفة من قبل العساكر اثمرت عن تسجيل هدف المباراة الوحيد عندما سدد محمد زقزوق كرة قوية لترتد من الحارس يوسف ردايدة ومن ثم تابعها الزقزوق واسكنها في المرمى.

بعد الهدف كثف العبيدية هجماته بغية ادراك التعادل واتيحت فرصة عن طريق عادل صبح عندما سدد كرة من داخل الصندوق جاءت ضعيفة بين يدي الحارس واعتمد العساكر على الهجمات المرتدة والتي شهدت فرصا حقيقية اثر تمريرة بينية من اللاعب البديل راشد مبروك لتصل محمد زقزوق داخل الصندوق سددها قوية خارج المرمى وسنحت فرصة اخرى للاعب راشد مبروك اثر انفراد تام لكن سددها ضعيفة بين يدي الحارس وكانت آخر الفرص من نصيب محمد عصفور عندما توغل من بين المدافعين ومن داخل الصندوق سددها من فوق الحارس خارج المرمى .

حكم اللقاء علاء الحوتري ساعده احمد ذوقان ورائد عامر والرابع براء ابو سريس راقبها تامر بركات وقيم الحكام مهيوب الصادق

وبهذه النتيجة رفع عسكر رصيده الى 7 نقاط في المركز الرابع بفارق الاهداف خلف طوباس ونادي جنين اللذان تعادلا سلبيا في اللقاء الذي اقيم على ملعب جنين.

راقب المباراة: انيس سماعنة .. حكم اللقاء : سامر حمود ، صلاح حسان ، فؤاد تايه وسامر ابو ليل . مقيم : مصطفى عويضة . 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017