الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نشاطات محافظة سلفيت
تاريخ النشر: الخميس 17/10/2019 06:39
نشاطات محافظة سلفيت
نشاطات محافظة سلفيت

محافظة سلفيت تتفقد منزل عائلة فقيرة
بتوجيهات من محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، تفقدت دائرتي الشؤون الاجتماعية والتنمية المستدامة في محافظة سلفيت، منزل عائلة فقيرة بالمحافظة للاطلاع على اوضاعها ورصد اهم احتياجاتها.
بعد الكشف تبين ان المنزل بحاجة الى صيانه وترميم واعادة تأهيل، وهناك افراد من العائلة يعانون من اعاقات مختلفة وبحاجة للمساعدة الطارئة لتلقي العلاج اللازم.
على الفور اعطى المحافظ تعليماته لجهات الاختصاص بالمحافظة لعمل الاجراءات اللازمة ومراسلة الوزارات المختصة للتدخل وتقديم المساعدة اللازمة.

هيئة التوجيه السياسي في سلفيت تعقد لقاء تدريبي حول اهمية الطاقة الايجابية في المؤسسات

وعقدت هيئة التوجيه السياسي والوطني في سلفيت بالتعاون مع دائرة النوع الاجتماعي في محافظة سلفيت اليوم لقاء تدريبي حول "اهمية الطاقة الايجابية في رفع كفاءة المؤسسات" بحضور المقدم رامي حسان مفوض سلفيت وميسون عثمان مديرة دائرة النوع الاجتماعي. حيث استهدف التدريب اعضاء وعضوات ملف النوع الاجتماعي بالمؤسسة الامنية وكادر هيئة التوجيه السياسي في سلفيت.
مفوض سلفيت المقدم رامي حسان افتتح اللقاء ورحب بالحضور ، واشار الى اهمية التدريب واللقاءات المكثفة التي تنفذها هيئة التوجيه السياسي لرفع قدرات منتسبي المؤسسة الامنية بالمحافظة، وشكر محافظة سلفيت ومحافظها على التعاون الدائم.
قدمت المحاضرة أ. ميسون عثمان شرحا وافيا حول موضوع الطاقة الايجابية واهميتها في النهوض بآداء المؤسسات وكفاءتها والية التعامل مع المشكلات في حال وقوعها.

ملف النوع الاجتماعي بالمؤسسة الأمنية يزور الأمن الوقائي والدفاع المدني في سلفيت
وبتوجيهات من محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، ملف النوع الاجتماعي بالمؤسسة الأمنية يزور مديريتي الأمن الوقائي والدفاع المدني في محافظة سلفيت .
وقالت منسقة الملف ميسون عثمان مديرة دائرة النوع الاجتماعي بالمحافظة ان هذه الزيارة تأتي ضمن خطة الملف لتعزيز العلاقات بين المؤسسات الأمنية من جهة وعلاقة الاعضاء بمؤسساتهم من جهة اخرى، وتم اطلاع مدير الامن الوقائي العميد موسى جرادات ومدير الدفاع المدني المقدم هلال حماد على أهم نشاطات الملف.
هذا وكرم ملف النوع الاجتماعي بالمؤسسة الامنية الرائد نادية السويطي من الامن الوقائي واحمد فاتوني من الدفاع المدني لانتهاء مهامهم في الملف واستلام مهام اخرى في مؤسساتهم.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017