الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الاحتلال يعتقل 11 مواطنا بينهم فتاة وطفل
تاريخ النشر: الخميس 17/10/2019 11:35
الاحتلال يعتقل 11 مواطنا بينهم فتاة وطفل
الاحتلال يعتقل 11 مواطنا بينهم فتاة وطفل

جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس اقتحامها لمناطق الضفة الغربية واعتقلت 11 مواطنا بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها، بينهم فتاة وطفل.

 

وأفادت مصادر محلية أن الاحتلال اقتحم مدينة رام الله وجرت مواجهات عنيفة في مخيم الأمعري، حيث أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب وأصابته إصابة بليغة بعد محاولته دهس جنود لجيش الاحتلال.

 

ونفذ جيش الاحتلال اعتقالات في كمخيم الأمعري طالت كلا من: المحررين براء سامر بدرة وإسلام نمر.

 

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال في بيت لحم المواطن عودة تايه عيسى في الأربعينات من عمره، ونجله الأسير المحرر أحمد (19 عاما)، وابنته دينا (20 عاما)، بعد أن داهمت منزله وفتشته في البلدة القديمة.

 

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواطنا، وفتشت عدة منازل خلال اقتحامها مناطق مختلفة في المحافظة.

 

وقالت مصادر محلية: "إن قوات الاحتلال، داهمت بلدة بيت عوا غرب الخليل، واقتحمت عدة منازل، واعتقلت أكرم عبد القادر إسماعيل مسالمة (26 عاما)"، كما فتشت منزل الأسير المحرر عيسى إسماعيل طرايرة في بلدة بني نعيم شرقا.

 

كما فتشت قوات الاحتلال منزلي المواطنين نور الدين أبو تركي في واد السمن في المنطقة الجنوبية من المدينة، وأحمد العدس في حارة الشيخ وسط المدينة.

 

وأعلن جيش الاحتلال العثور على قطعة سلاح من طراز "كارلو" خلال حملة تفتيش في بلدة بيت عوا جنوب الخليل.

 

وفي جنين اعتقل الاحتلال الشابين إبراهيم أسعد بدار، وفريد سليم علاونة من بلدة جبع جنوب المحافظة، كما اعتقل الشاب يوسف حازم فقها من بلدة عنبتا شرق طولكرم.

 

ومن قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الطفل خالد سليمان غنام (12 عاما)، والمواطن عنان شبيطة (42 عاما)، من بلدة عزون شرق المدينة، واقتادتهما إلى جهة غير معلومة. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017