الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
يوم طبي مجاني في مخيم عسكر الجديد
تاريخ النشر: الأحد 20/10/2019 13:53
يوم طبي مجاني في مخيم عسكر الجديد
يوم طبي مجاني في مخيم عسكر الجديد

نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر الجديد بالتعاون مع مستشفى النجاح الجامعي يوما طبيا مجانيا في المخيم .
وشارك في فعاليات اليوم الطبي فريق من الاطباء المختصين في طب الاطفال والطب الباطني والعظام وجهاز هضمي ونسائية واخصائية تغذية وحضر اليوم الطبي عدد من كوادر حركة فتح ورئيس اللجنة معمر ابو كشك وعدد من مؤسسات المخيم.
وتم خلال هذه الفعالية الطبية التي اقيمت في مقر اللجنة الشعبية فحص ومعالجة أكثر من 300 حالة مرضية متنوعة وتقديم الادوية المجانية لهم.
وشكر رئيس اللجنة الشعبية في المخيم معمر ابو كشك ادارة مستشفى النجاح الوطني الجامعي من اطباء وممرضين ودائرة العلاقات العامة على جهودهم المبذولة لإنجاح اليوم الطبي المجاني الذي نظم في المخيم وتقديم الخدمة الإنسانية بتوفير العلاج والدواء للمرضى مجانا بوجود أطباء متخصصين واكد ان اللجنة تعمل دائما من اجل خدمة اهلنا في المخيم وهذا اليوم الطبي ياتي ضمن المسؤولية المجتمعية للجنة اكد على اهمية هذه الاعمال التطوعية .
وقال امين سر اللجنة امجد الرفاعي انه تم في هذا اليوم الطبي المميز علاج مايزيد عن 300 حالة وتوزيع الادوية المجانية وشكر القائمين على هذا اليوم الطبي .
وشكرت نجاح جبجي منسقة المراة في اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر الجديد جميع من قام بانجاح هذا اليوم الطبي لما فيه من فائدة ونفع على المجتمع المحلي وتخفيف الاعباء الاقتصادية على المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اهلنا في المخيم.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017