الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
النجاح تستحدث مكتبا لمتابعة شؤون طلبة الداخل الفلسطيني فيها
تاريخ النشر: الثلاثاء 22/10/2019 15:28
النجاح تستحدث مكتبا لمتابعة شؤون طلبة الداخل الفلسطيني فيها
النجاح تستحدث مكتبا لمتابعة شؤون طلبة الداخل الفلسطيني فيها

استحدثت جامعة النجاح الوطنية مؤخراً مكتباً خاصاً لمتابعة شؤون الطلبة الفلسطينيين من الداخل الفلسطيني الدارسين فيها، حيث كلفت الجامعة السيد خالد مفلح لمتابعة إدارة شؤون المكتب.

وتهدف الجامعة من وراء هذا المكتب الى توفير عنوان داخلها للطلبة الدارسين فيها لإستقبال ملاحظاتهم واستفساراتهم ومساعدتهم في التعرف على مرافق الجامعة وتخصصاتها وكلياته ومختلف شؤونها، بالاضافة إلى العمل على اشراك الطلبة في الفعاليات والانشطة التي تنظم في الجامعة.

كما يهدف إنشاء هذا المكتب الى العمل على التنسيق المستمر مع ممثلي طلبة الداخل من أجل الاعلان عن افتتاح مكتب لمتابعة طلبة الداخل في الجامعة بحيث يصبح مرجعا لهم في كل ما يحتاجونه.

كما يهدف وجود هذا المكتب الى تركيز الجهد المبذول من أجل تسويق الجامعة في الداخل والتشبيك مع مؤسسات الداخل الفلسطيني لترويج الجامعة وحث وتشجيع أهالي الطلبة على دعوة أبنائهم الى الالتحاق بكليات النجاح المختلفة، خاصة أن جامعة النجاح أصبحت تحتل مواقع هامة على الصعيد العالمي في التصنيفات الأكاديمية، وأن خريجي الجامعة من الداخل يحققون نجاحاً باهراً في امتحان الدولة الذي يعقد لهم في التخصصات التي تحتاج إلى امتحان مزاولة المهنة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017