الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ نابلس يفتتح المكتبة الحرة في فروش بيت دجن
تاريخ النشر: الثلاثاء 22/10/2019 19:33
محافظ نابلس يفتتح المكتبة الحرة في فروش بيت دجن
محافظ نابلس يفتتح المكتبة الحرة في فروش بيت دجن

نابلس - في اطار تعزيز الثقافة والقراءة ودعم التعليم وتطويره والتسهيل على المواطنين والطلاب الوصول للمعلومات وتبادلها افتتح محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان اليوم الثلاثاء الموافق ٢٢/١٠/٢٠١٩ وضمن مبادرة كتابي هويتي افتتح المكتبة الحرة في منطقة فروش بيت دجن والمهددة بالمصادرة والاستيطان، بحضور عددٍ من المؤسسات الحكومية والأهلية وطلبة المدارس والاهالي.
واكد اللواء رمضان ان جهود اهالي منكقة فروش بيت دجن قد حافظت عليها من ان تكون منطقة عسكرية للمحتل، وان صمود اهل المنطقة هو ماجعلها تحافظ على موروثها رغم كل الصعاب التي يواجهها الاهالي.
واكد رمضان ان يدا واحدة لن تصفق لتنمية المجتمع وان على الجميع ابداء الشراكة الحقيقية لتطوير منطقة فروش بيت دجن والمناطق المشابهة لها، وانه على استعداد لأن تصل اي رسالة تشمل خطة قابلة للتطبيق للجهات المختصة ليتم العمل عليها.
فيما شكر الاهالي والقائمين على هذه الفعالية اللواء رمضان على دعمه للقراءة وتشجيع الطلاب للحفاظ على الكتاب كسلاح تعليمي يحارب به الفلسطيني عقول العالم، ويبني السلام والمستقبل.
وجاءت هذه الفعالية التي تخللها العديد من الانشطة لطلبة مدرسة فروش بيت دجن ضمن نشاطات اللجنة التحضيرية لمبادرة كتابي هويتي في ايصال فكرة القراءة والتشجيع عليها كهوية ثقافية فلسطينية، وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم ومحافظة نابلس ومكتبة بلدية نابلس ومؤسسة سفير ونادي جبل النار وجامعة النجاح الوطنية وجامعة القدس المفتوحة وبيت الصداقة الفلسطيني وبراعية اعلامية من شركة مايبكس للدعاية والاعلان.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017