الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مبادرة "سهلناها عليك" لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج
تاريخ النشر: الخميس 24/10/2019 11:58
مبادرة "سهلناها عليك" لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج
مبادرة "سهلناها عليك" لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج

أطلقتها شركة special night
تقرير:آلاء أبو ذراع,لميس القدومي

للوهلة الأولى عندما تسمع اسم الحملة"سهلناها عليك", يتبادر إلى ذهنك بأن هناك طرف آخر ينظر إلى حاجات الشباب وخاصة المقبلين على الزواج, جهة تحاول مساعدتهم لاختيار ما يناسبهم ويتناسب معهم.

تقول مدير عام شركة "special night" لتنسيق وتنظيم المناسبات سجود بوبلي"حملة سهلناها عليك, تهدف إلى دعم الشباب المقبلين على الزواج بالدرجة الأولى فهي لم تهدف إلى ربح مادي بل تسعى الى تسهيل متطلبات الزواج على الافراد".
وتضيف البوبلي" مع بداية تفكير الشاب بالزواج يعج عقله بالكثير من الأفكار التي تتعلق بمتطلبات الزواج الكثيرة والمصاريف التي تشكل عبئ كبير على عاتقه, تدفعه إلى استلاف قروض من البنوك وبدء حياته بديون كبيرة".وتتابع"هذه الحملة جاءت لتخفيف الضغط الاقتصادي على الشباب, مما يجعل دينه يقتصرعلى شركتنا فقط التي تتكفل بكافة المستلزمات وتقليصها الى 65 ألف شيكل". 

وتضمن هذه الحملة جميع مستلزمات الأعراس بدءا من قاعات الزفاف وتشمل جميع قاعات مدينة نابلس,الحلويات,الكروت,التصوير, أثاث المنزل كامل والكهربائيات نهايتها إلى وجهات شهر العسل.
وتقول" بدل من أن يستغني العرسان عن أحد كماليات الزواج التي تعتبر مهمة بسبب ارتفاع التكلفة أو يقوم باستبدالها بأقل جودة وسعر, نحن نوفرها له بجودة عالية وسعر مناسب له".
حملة" سهلناها عليك" سيبدأ الإعلان عنها بداية شهر نوفمبر القادم حتى شهر فبراير2020 لبدء التجهيز للعملاء المسجلين في الصيف القادم, وستشمل جميع المدن الفلسطينية عدا غزة والداخل المحتل.
وأشارت بوبلي أن هذه الحملة جاءت بدعم مجموعة من المؤسسات والتجار الذين ساهموا بهذه الحملة وهم: الأستاذ مهند الرابي الداعم الأول للحملة من شركة ديارنا, جنة للمفروشات, وعوادة للأجهزة الكهربائية, مطبعة بيست للكروت, وشركة يوركال لتأجير السيارات.وشكرت بوبلي أصداء للصحافة والإعلام التي كانت لها المبادرة الأولى إعلاميا في إطلاق الحملة, و دوز.

للتواصل:0593026647

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017