الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
طالبة تناشد الرئيس ووزيرة الصحة الإسراع في علاجها
تاريخ النشر: الأثنين 28/10/2019 10:34
طالبة تناشد الرئيس ووزيرة الصحة الإسراع في علاجها
طالبة تناشد الرئيس ووزيرة الصحة الإسراع في علاجها

ناشدت الطالبة سمر فضل النادي من مخيم النصيرات والتي تدرس في مدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات في الصف الثاني عشر، الرئيس ووزيرة الصحة بالاسراع في علاجها بمستشفى المطلع لأنها تعاني من ورم خطير في كتفها الأيمن (سرطان في العظم) منذ ستة أشهر،
وقالت الطالبة المتفوقة النادي والتي حصلت على نسبة نجاح 94% في العام الماضي وتتطلع للحصول على معدل متميز هذا العام "بعد أصابتي بورم في كثفي طرقت جميع أبواب المستشفيات في قطاع غزة وحولت إلى جمهورية مصر العربية ولكن دون جدوى، والآن لي تحويلة للعلاج في الضفة الغربية بتاريخ 5/11/2019 إلى مستشفى المقاصد وحالتي صعبة جداً لا تستدعي التأخير".
وقالت الطالبة النادي والتي تعاني أسرتها من فقر مدقع "لا يغمض لي ولا لأحد من أسرتي جفن، ولا أستطيع النوم منذ ستة أشهر وأنا بحالة صراخ وألم لا ينقطع".
وقالت في مناشدتها "يا سيادة الرئيس حلمي الكبير التفوق في الثانوية العامة وأتطلع وكل أمل بالله أن أتقدم لامتحانات هذا العام وأنا بصحة جيدة وأريد أن أدخل الفرحة إلى قلب أبي وأمي حيث رزقا بي أنا وأختي التوأم فقط بعد 12 سنة من الزواج ناهيك عن الوضع الاقتصادي الصعب".
وختمت قائلة "أناشد أبي الرئيس وآبائي المسؤولين بالإسراع في تحويلي للسفر إلى الضفة الغربية بأسرع وقت ممكن، أرجوكم أريد أن أنام أريد أن أعود إلى مدرستي". 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017