mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> الخطوط الجزائرية تعلن فقدان الاتصال بإحدى طائراتها - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / دولي
الخطوط الجزائرية تعلن فقدان الاتصال بإحدى طائراتها
تاريخ النشر: الخميس 24/07/2014 14:21
الخطوط الجزائرية تعلن فقدان الاتصال بإحدى طائراتها
الخطوط الجزائرية أعلنت فقدانها الاتصال بالطائرة بعد 50 دقيقة من إقلاعها من واغادوغو (رويترز)

 أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية اليوم الخميس فقدان الاتصال مع إحدى طائراتها بعد 50 دقيقة على إقلاعها من واغادوغو عاصمة بوركينا فاسو، وعلى متنها 110 ركاب وطاقم مكون من ستة أفراد.

وقالت الشركة في بيان نشر على موقعها الإلكتروني إن "هيئات الملاحة الجوية فقدت الاتصال مع طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية كانت تقوم برحلة من واغادوغو إلى الجزائر بعد 50 دقيقة على إقلاعها"، حسبما نقلت عنها وكالة الأنباء الجزائرية.

وأضافت "أن الطائرة أقلعت من بوركينا فاسو في الساعة 01:17 بالتوقيت المحلي، وكان المفترض أن تهبط في الجزائر العاصمة الساعة 05:10 بالتوقيت المحلي، لكنها لم تصل إلى وجهتها، مشيرة إلى أن الشركة أعدت خطة للطوارئ".

وتؤمّن شركة الطيران -بحسب موقعها الإلكتروني- أربع رحلات أسبوعية مع واغادوغو، إحداها الخميس وتنطلق من عاصمة بوركينا فاسو.

وأعلن مصدر من الشركة لوكالة الصحافة الفرنسية أن الطائرة من طراز "دي.سي 9" تستأجرها الخطوط الجزائرية من شركة إسبانية لم يكشف عن اسمها.

 

المصدر: الجزيرة نت 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017