الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات في رام الله والخليل وبيت لحم
تاريخ النشر: الأربعاء 30/10/2019 05:59
اعتقالات في رام الله والخليل وبيت لحم
اعتقالات في رام الله والخليل وبيت لحم

نابلس: اصداء
اعتقلت قوات الاحتلال أكثر من عشرة شبان في الخليل وبيت لحم ورام الله، وداهمت مناطق وسط مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال.
وأفادت مصادرأن الاحتلال اعتقل الأسير المحر محمد عيسى حسين من قرية المزرعة الغربية، كت شهدت بلدة ابو قش قضاء رام الله مواجهات خلال مرور قوة للاحتلال من شارع البلدة الرئيس. كما جرى اعتقال الشاب مصطفى تيسير من منزله في قرية دير أبو مشعل غرب رام الله والشاب ربيع ابو النواس من سنجل شمال رام الله.
واعتقل جنود الاحتلال الأسير المُحَرَر فادي إبراهيم شاهين وشقيقيْه نور وشادي من منازلهم في قرية واد الشاجنة بمدينة دورا جنوب غرب الخليل والشيخ رياض جواعدة من الخليل ايضا.. كما اعتقل الفتى محمد رفعت الصليبي من منزله في بلدة بيت أُمّر شمال الخليل التي شهدت موجهات عنيفة رشق خلالها قوات الاحتلال بالحجارة..
وداهمت قوة للاحتلال عدة منازل وتشرع بتفتيشها في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.واعتقلت يزن ابراهيم مرار وطارق عيسى حسين وموسى علي حسين وسعيد مصطفى داود من بيت دقو شمال غرب القدس.
واندلعت مواجهاتٍ بين شبّان وقوات الاحتلال تزامنًا مع اقتحامها منزلًا في مخيم العزة شمال بيت لحم. وجرى اعتقال خليل قاسم الشيخ وقاسم الشيخ من بيت لحم وشاب اخر قرب معسكر "D.C.O" غرب بيت جالا غرب بيت لحم.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017