الرئيسية / الأخبار / فلسطين
استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بسلسلة غارات إسرائيلية على غزة
تاريخ النشر: السبت 02/11/2019 11:22
استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بسلسلة غارات إسرائيلية على غزة
استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بسلسلة غارات إسرائيلية على غزة

 استشهد، فجر اليوم السبت، فلسطيني وأصيب آخران بجراح، جراء سلسلة غارات إسرائيلية علي قطاع غزة.



وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان لها، إن الشاب أحمد محمد الشحري (27 عاما)، استشهد، وأصيب اثنان آخران، جراء الاستهداف الإسرائيلي، غرب خان يونس فجر اليوم.

وأفاد مراسل "قدس برس" في غزة، أن الطيران الحربي الإسرائيلي، شن فجر اليوم، سلسلة غارات على مواقع للمقاومة في قطاع غزة، ما أوقع شهيدا وجريحين وأضرارا كبيرة في المنازل والممتلكات.

وأضاف أن طائرات الاحتلال استهدفت موقعا للمقاومة غربي مدينة خان يونس، بعدد من الصواريخ حيث أصيب 3 فلسطينيين، استشهد أحدهم لاحقا، متاثرا بجراحه.

كما تم استهداف عدد من مواقع المقاومة في غزة، أبرزها، موقع الشرطة البحرية، "موقع بدر"، التابع للمقاومة غربي مدينة غزة، بعدد من الصواريخ، وموقع "الحشاشين" التابع للمقامة، شمالي غربي رفح جنوبي القطاع.


وفي شمالي القطاع استهدفت الطائرات الإسرائيلية موقع عسقلان في بيت لاهيا، وفلسطين بعدد من الصواريخ.

كما تم استهداف موقع القسطل شرق دير البلح وسط قطاع غزة بعدد من الصواريخ، فيما تصدت المضادات الأرضة التابعة للمقاومة لطائرات الاحتلال المغيرة في أكثر من منطقة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان له، إن طائرات الجيش الإسرائيلي الحربية أغارت على مجموعة واسعة من الأهداف المختلفة في قطاع غزة.

وأوضح أنه من بين المواقع المستهدفة موقع عسكري تابع للقوة البحرية، وآخر لمنظومة الدفاع الجوي لحركة حماس، وموقع ثالث يحتوي على جهاز محاكاة لإطلاق نار مضادة للصواريخ بالإضافة إلى مواقع تدريبات، ومجمع لإنتاج الوسائل القتالية، وموقع عسكري يُستخدم كمخزن للأسلحة والشبكات التحت أرضية التابعة لحركة حماس، شمال، ووسط، وجنوب قطاع غزة، وفق زعمه.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017