الرئيسية / الأخبار / فلسطين
أجواء خريفية اليوم
تاريخ النشر: الأربعاء 06/11/2019 09:06
أجواء خريفية اليوم
أجواء خريفية اليوم

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الأربعاء، غائما جزئيًا إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو باردًا نسبيًا إلى بارد في المناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس -وفق الأرصاد- يكون الجو صافيًا بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة القريب، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت، لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ايضا لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017