الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الاحتلال يعتقل 6 شبان من مناطق مختلفة من الضفة
تاريخ النشر: الأربعاء 06/11/2019 11:07
الاحتلال يعتقل 6 شبان من مناطق مختلفة من الضفة
الاحتلال يعتقل 6 شبان من مناطق مختلفة من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم عدة شبان من بيت لحم، فيما داهمت بلدات بيرزيت وجماعين وأبو ديس ومدينة طولكرم.

 

وأفادت مصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر نواف إسماعيل القيسي بعد اقتحام منزله والعبث فيه في مخيم العزة شمال بيت لحم، كما اعتقلت الشاب أشرف الشيخ، والشاب محمد حمدي المساعيد من منزليهما بمخيم عايدة شمال بيت لحم.

 

إلى ذلك، اعتقل جنود الاحتلال الفتى محمد نادر جواريش من منطقة الجداول بمدينة بيت جالا غرب بيت، كما داهم جنود الاحتلال محلًا تجاريًا قرب محطة الهدى للمحروقات في محيط مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

 

من جهتهم، استهدف شبّان فلسطينيون معسكر الجبل التابع لقوات الاحتلال بعبوة محلية الصنع "كوع" في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.

 

وقد رصد شهود عيان خروج قوة عسكرية مكونة من 5 جيبات من حاجز عطارة، وتوقف مفاجئ للقوة بالقرب من جامعة بيرزيت، حيث اندلعت مواجهاتٍ بين شبّان وقوات الاحتلال على الطريق الواصل بين بلدة بيرزيت ومدينة رام الله. فيما داهم جنود الاحتلال عدة منازل وتعبث بمحتوياتها في قرية عجّول شمال غرب رام الله.

 

وفي سياق متصل، اقتحمت قوة للاحتلال بلدة جماعين جنوب نابلس، وبلدة عزبة شوفة جنوب شرق طولكرم وتنصب واعتقلت قوة مستعربين تابعة للاحتلال الشاب مجد بشير أحمد (18 عامًا) والطفل محمد سامي عبيد (15 عاما) من قرية العيساوية في القدس المحتلة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017