الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
العدوان على غزة يتواصل لليوم الثاني: 12 شهيدا و45 جريحا
تاريخ النشر: الأربعاء 13/11/2019 09:38
العدوان على غزة يتواصل لليوم الثاني: 12 شهيدا و45 جريحا
العدوان على غزة يتواصل لليوم الثاني: 12 شهيدا و45 جريحا

عرب ٤٨

استشهد فلسطينيان من القيادات الميدانية في سرايا القدس، وسجلت عدة إصابات، صباح اليوم الأربعاء، جراء الغارات التي شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على مواقع مختلفة في قطاع غزة.

ونعت حركة الجهاد الإسلامي القائد الميداني في "سرايا القدس" خالد فراج (38 عاما)، الذي استشهد جراء غارة نفذها الطيران الحربي للاحتلال، على أرض زراعية في منطقة المغراقة.

كما بلغت وزارة الصحة عن وصول جثمان الشهيد علاء جبر شتيوي (32 عاما) من القوات العسكرية في سرايا القدس، إلى مجمع الشفاء الطبي جراء التصعيد على شرق غزة وقصف حي الزيتون، حيث نعته حركة الجهاد الإسلامي.

وبهذا يرتفع عدد شهداء القطاع منذ بدء العدوان العسكري الإسرائيلي على غزة، إثر اغتيال القيادي في حركة الجهاد بهاء أبو العطا، إلى 12 شهيدا، في حين أطلقت فصائل المقاومة أكثر من 250 قذيفة صاروخية تجاه مستوطنات "غلاف غزة" والبلدات في الجنوب.
قصف مجموعة من المواقع التابعة للجهاد الإسلامي

وواصلت الطائرات الحربية قصفها لليوم لمجموعة من المواقع في مناطق مختلفة من قطاع غزة، حيث وصل جثمان الشهيد فراج وجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح نتيجة غارة إسرائيلية على أرض زراعية بمنطقة المغراقة، كما قصفت طائرات الاحتلال موقع حطين غرب خانيونس ومنزلا في قرية النصر شمال شرق رفح.

وكثف الاحتلال من غاراته، حيث استهداف موقعا للمقاومة جنوب غرب مدينة غزة، كما قصف أرضا زراعية في حي الزيتون بغزة، فيما دمر الطيران الحربي منزلا لعائلة أبو حدايد شمال رفح.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017