الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
18 شهيدا منذ بدء العدوان والمقاومة تواصل تصديها
تاريخ النشر: الأربعاء 13/11/2019 11:32
18 شهيدا منذ بدء العدوان والمقاومة تواصل تصديها
18 شهيدا منذ بدء العدوان والمقاومة تواصل تصديها

استشهد 8 مواطنين، في الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ ساعات صباح اليوم الأربعاء، ليرتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي منذ أمس الثلاثاء، لـ 18 شهيدًا، وإصابة أكثر من 50 مواطناً بجراح مختلفة.

 

وبدأت قوات الإسرائيلي عدوانها المستمر على قطاع غزة، بقصف منزل القيادي بحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا (42عام)، شرق مدينة غزة، ما أدى لاستشهاده وزوجته "أسماء أبو العطا (39عام) وإصابة آخرين.

 

كما استهدفت طائرات الاحتلال عدة شبان في مناطق مختلفة من قطاع غزة، معظمهم من كوادر حركة الجهاد الإسلامي وهم: محمد عطية مصلح حمودة (20عامًا)، زكي عدنان محمد غنامة (25 عامًا)، إبراهيم احمد عبد اللطيف الضابوس (26 عامًا)، عبد الله عوض ساكب البلبيسي (26 عامًا)، عبد السلام رمضان احمد أحمد (28 عامًا)، وائل عبد العزيز عبد الله عبد النبي (43عامًا)، راني فايز رجب أبو النصر (31 عامًا)، جهاد أيمن أحمد أبو خاطر (22عاماً)، خالد معوض فرّاج (38 عامًا)، وعلاء جبر شتيوي (32 عامًا).

 

كما تواصل طائرات الاحتلال استهداف منازل المواطنين العزّل في غزة، ضمن سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها ضد القطاع.

 

على صعيد متصل، واصلت فصائل المقاومة في غزة تصديها للعدوان الإسرائيلي عبر رشقات صاروخية بين الفينة والأخرى على مغتصبات الاحتلال بدءا بحدود القطاع ووصولا لمنتصف فلسطين المحتلة.

 

وأعلنت المقاومة إطلاقها صباح اليوم عددا من قذائف الهاون تجاه موقع كيسوفيم العسكري شرق خانيونس، فيما أكدت سرايا القدس وكتائب المجاهدين في بيان عسكري قصف عسقلان المحتلة ومستوطنة سديروت بـ 20 صاروخ جراد.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017