الرئيسية / رياضة
الإسماعيلي المصري يقترب من ضمّ أبو حبيب وإدارة بلاطة ترد
تاريخ النشر: الأحد 27/07/2014 23:25
الإسماعيلي المصري يقترب من ضمّ أبو حبيب وإدارة بلاطة ترد
الإسماعيلي المصري يقترب من ضمّ أبو حبيب وإدارة بلاطة ترد

 أحمد العلي

تناقلت بعض الوسائل الإعلامية المحلية خبر اقتراب نجم منتخب فلسطين ومركز بلاطة اللاعب عبدالحميد أبو حبيب، من الانتقال إلى نادي الإسماعيلي المصري، في صفقة ستكون الأهم في التاريخ الرياضي للاعب حتى اللحظة.

ويبدو أن الإسماعيلي المصري اتخذ الخطوات الأولية لتسهيل دخول اللاعب إلى مصر، من أجل استكمال المفاوضات، تمهيداً للتوقيع معه للدفاع عن ألوان الإسماعيلي خلال منافسات الموسم القادم، علماً أنّ اللاعب سبق وأن وقّع على كشوفات مركز بلاطة للموسم القادم ويخوض تدريباته مع الفريق كالمعتاد.

من خلال حديث أجريته مع السيد محمود جبارة رئيس الهيئة الإدارية لمركز بلاطة تعقيباً على ذلك، أكّد أنه حتى اللحظة لم يتم الاتصال بإدارة بلاطة بشكل رسمي، ولم يقدّم لها طلباً رسمياً حول نية التعاقد مع اللاعب المثبّت في كشوفات مركز بلاطة.

وأضاف محمود جبارة: "كل الاتصالات حتى اللحظة تتم بين النادي الإسماعيلي واللاعب أبو حبيب بشكل مباشر دون إطّلاع إدارة بلاطة على تفاصيل الموضوع"، مؤكّداً على أنّ إدارة بلاطة لن تقف عائقاً أمام انتقال اللاعب أبو حبيب للإسماعيلي، خاصّة وأنّه أمام فرصة مهمّة للاحتراف الخارجي.

وختم رئيس الهيئة الإدارية جبارة قائلاً: "انتقال اللاعب للإسماعيلي لا يمنع من أن تستفيد إدارة المركز من الناحية المادية على أقل تقدير، فيما يخدم قدرة بلاطة على إبرام تعاقدات جديدة قادرة على سد الفراغ الذي سيتركه اللاعب في تشكيلة الفريق بعد رحيله".

وكان جبارة قد علّق على الموضوع في وقت سابق عبر صفحة الفيسبوك الخاصة به قائلاً: "التعاقد في القانون يتم بين إدارتين وليس بين إدارة النادي التي ترغب بالحصول على خدمات اللاعب واللاعب نفسه، بالنسبة لنا حتى اللحظة ليس لنا علاقة بالأمر لا من قريب ولا من بعيد، لذا لا يمكن الموافقة على هذا الإجراء أبداً".

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017