الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الجبهة الديمقراطية تدين قصف الاحتلال لمقرها المركزي بقطاع غزة
تاريخ النشر: الثلاثاء 29/07/2014 15:30
الجبهة الديمقراطية تدين قصف الاحتلال لمقرها المركزي بقطاع غزة
الجبهة الديمقراطية تدين قصف الاحتلال لمقرها المركزي بقطاع غزة

 أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قصف طائرة استطلاع إسرائيلية لمقرها المركزي بقطاع غزة صباح  اليوم الاثنين، مما ألحق أضراراً فادحة بالمقر.

واعتبرت الجبهة أن استهداف مقرها يندرج في إطار الحرب العدوانية المتواصلة ضد شعبنا وقواه السياسية والمؤسسات الإعلامية.

وأكدت الجبهة أن هذا الاستهداف لن يثنينا عن مواصلة النضال والمقاومة ضد الاحتلال ومواجهة هذا العدوان الهمجي جنباً إلى جنب مع كافة القوى السياسية ومقاومتها الباسلة وجماهير شعبنا لإفشال أهداف هذا العدوان الهمجي.

ودعت الجبهة الديمقراطية المجتمع الدولي إلى التوقف عن سياسة الكيل بمكيالين والصمت على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بالتحرك السريع والعاجل بالضغط على حكومة نتنياهو لوقف جرائمها ومجازرها ضد شعبنا.

, ووصف عضو المكتب السياسي للجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين رمزي رباح الموقف الدولي تجاه العدوان الإسرائيلي على غزة بـ «المخزي»، لأنه لم يُدن المجازر البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي في قطاع غزة ، فضلا عن عدم ممارسة الدول الغربية أى ضغوط على إسرائيل لتوقف عدوانها .

وأضاف – رباح – في سياق مقابلة بثتها قناة «الغد العربي» الإخبارية في برنامج «ملفات» إن إسرائيل تشن حربا شاملة جوا وبرا على قطاع غزة دون أن يحرك الغرب ساكنا مما يدعو للأسف والأسى .
وأشار إلى أن الدول الغربية لم تتحرك أيضا في ضوء تهجير آلاف الفلسطينيين من منازلهم وقتلهم وتشريدهم ، لافتا إلى وجود نقص شديد في المواد الغذائية والطبية.

وقال إن أعداد الشهداء والمصابين يتزايد ساعة بعد أخرى.

ونبه الى أن الفلسطينيين ينتظرون من الرئيس محمود عباس «أبو مازن» اتخاذ خطوات إيجابية على الأرض لوقف هذه المجازر التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأكد أن الفصائل الفلسطينية لم ترفض المبادرة المصرية، إلا أنه يوجد بها «قصور» حسب وصفه ، كونها لم تتضمن إنهاء الحصار كليا على قطاع غزة وفتح المعابر ، والإفراج عن جميع المعتقلين الموجودين في سجون الاحتلال الإسرائيلي .

 و استشهد اليوم الثلاثاء القيادي في الجبهة الديمقراطية وضاح أبو عامر، وستة من أفراد عائلته، في غارة إسرائيلية استهدفت منزله بخان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال مراسلنا إن طائرة حربية إسرائيلية استهدفت منزل أبو عامر، ما أدى لاستشهاده، وزوجته، وأبنائهما الخمسة.

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017