الرئيسية / رياضة
أشبال مدرسة أكاديمية القرآن الكريم أسياد محافظة نابلس بتنس الطاولة
تاريخ النشر: الخميس 12/12/2019 06:56
أشبال مدرسة أكاديمية القرآن الكريم أسياد محافظة نابلس بتنس الطاولة
أشبال مدرسة أكاديمية القرآن الكريم أسياد محافظة نابلس بتنس الطاولة

اختتمت ظهر اليوم الأربعاء الموافق 11-12-2019 بطولة تنس الطاولة للمرحلة الأساسية الدنيا في صالة حرم مدرسة أكاديمية القرآن الكريم، والتي يشرف على تنظيمها قسم الأنشطة الرياضية في مديرية التربية والتعليم بمحافظة نابلس.
وكما في كل مرة أبدعت أكاديمية القرآن الكريم لعباً وتنظيماً، حيث حصد أبطالها على المراكز الاولى بنظامي الفردي والزوجي بجدارة واستحقاق، بعد ما قدموا أداء رائعاً في جميع أدوار البطولة وبشهادة جميع الحضور والذي ينم عن التحضير الكامل والاستعداد التام قبل خوض المنافسة، الذي ترجم على أرض الواقع بحصد اللقب، وبذلك تكون الأكاديمية قد تربعت على عرش بطولات التنس في جميع المراحل- ثانوي، وعليا، والدنيا- بتوفيق الله عز وجل ثم بمتابعة وإصرار معلم التربية الرياضية الأستاذ أحمد الاغبر الذي بذل قصارى جهده من أجل تحقيق ذلك.
وقبل المباراة النهائية شكر مشرف النشاط الرياضي الأستاذ تيسير علاونه إدارة المدرسة وخص بالذكر كلاً من الأستاذ ماهر رطروط مدير المدرسة ومعلم التربية الرياضية الأستاذ أحمد الاغبر على ما قدموه خلال الاستضافة وعلى التنظيم الرائع لجميع المراحل.
هذا وقد جاءت النتائج على النحو الآتي:
نظام الفردي المركز الأول: مدرسة أكاديمية القرآن الكريم الثانوية ممثلة بالطالب: عبدالله الشربيني.
نظام الزوجي المركز الأول: مدرسة أكاديمية القرآن الكريم الثانوية ومثلها كل من الطالبين: كريم دبوس و عمرو سرميطي
في ختام البطولة قام كل من الاستاذ تيسير علاونه والاستاذ مهند الحبش نائب مدير المدرسة بتكريم الطلبة الفائزين وتوزيع الكوؤس عليهم متمنين لهم دوام التقدم والنجاح.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017