الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
المقاصد يعلن عن تحديد مواعيد زيارة جرحى غزة
تاريخ النشر: الخميس 31/07/2014 17:44

 أعلنت إدارة مستشفى المقاصد الخيرية اليوم عن تحديد مواعيد زيارة جرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث سيفتح المستشفى أبواب الزيارة ابتداءً من يوم الجمعة القادم، وذلك للراغبين في تقديم المساندات المالية والمعنوية للجرحى.

وحددت إدارة المستشفى ساعات الزيارة لتكون على النحو التالي: من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا، ومن الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الثامنة من مساء كل يوم.
وذكرت الدكتورة سامية الكرد أن التحديد لمواعيد زيارة الجرحى من قبل المتضامنين، يآتي في سبيل منح الوقت الكافي للكادر الطبي والعاملين من أجل تقديم الخدمة اللازمة لجرحانا، بالإضافة إلى منح جرحى العدوان الإسرائيلي المزيد من الراحة، متمنية لهم سرعة الشفاء، وعودة الأمان إلى القطاع.
وشكرت الكرد جميع الزوار القادمين للتضامن مع الجرحى من مدينة القدس وغيرها من مدن الضفة الغربية، حيث أكدت أن ذلك يعد أضعف الإيمان للتعبير عن التآزر مع إخواننا في القطاع، الذين يتعرضون للهجمات الإسرائيلية الهمجية بشكل يومي، ويعانون من أقسى نواع الإصابات في مختلف أنحاء الجسد، وثمنت الكرد الالتفاتات الوطنية والإنسانية من الزوار والمتبرعين، وأضافت: “لقد شعر الجرحى بمدى التآخي بينهم وبين هؤلاء المتضامنين من القدس والضفة، مما رفع من معنوياتهم وخفف من آلامهم، بيد أنهم يحتاجون للراحة والنوم من وقت إلى آخر، خصوصا بعد إجراء العمليات الجراحية لهم”.
وفي سياق متصل، يتواجد في مختلف أقسام مستشفى المقاصد عدد من جرحى القطاع، يتلقون العلاج اللازم والمجاني، حيث بدأ المستشفى في استقبالهم منذ منتصف شهر تموز، عقب اشتداد الهجمة الإسرائيلية على كافة مدن قطاع غزة. 
من جهة أخرى استقبل مستشفى المقاصد على مدى الأيام السابقة عشرات الجرحى والمصابين جراء المواجهات العنيفة التي تجري ليلا بين المواطنين وقوات الاحتلال الاسرائيلي، وفي أحياء البلدة القديمة في القدس، إضافة إلى أحياء العيسوية والطور ورأس العامود والصوانة.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017