الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مسيرة لحركة حماس بنابلس
تاريخ النشر: الخميس 31/07/2014 21:17
مسيرة لحركة حماس بنابلس
مسيرة لحركة حماس بنابلس

 قالت حركة حماس بمحافظة نابلس، اليوم الخميس (31|7)، أن جميع محاولات نزع سلاح المقاومة ستبوء بالفشل، لأن الالتفاف الجماهيري حول المقاومة، سيحميها من أية محاولة لذلك.

وأضافت الحركة في كلمة ألقاها الاستاذ علاء حميدان، خلال مسيرة ضخمة نظمتها الحركة عصر اليوم نصرة لغزة، وتحية لبسالة مقاومتها :" لقد ثبت للشعب الفلسطيني، أن الشعب الفلسطيني بلا سلاح المقاومة، سيكون مستباحاً كما هو الحال في مناطق الضفة الغربية، التي باتت مرتعاً لاعتداءات المستوطنين وجيش الاحتلال".

وأكد حميدان أمام عشرة ألاف مواطن، شاركوا في مسيرة لنصرة غزة وصولاً الى دوار الشهداء وسط مدينة نابلس: " على أن انتصارات غزة، تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك، على صوابية المقاومة كسبيل أوحد لتحرير فلسطين، وقد أسقطت كل الخيارات الأخرى وعلى رأسها المفاوضات، التي أثبتت أن عشرين عاماًُ من بذلها في التفاوض، كان نتاجها صفر كبير".

وأكدت حميدان في كلمة حركة حماس " على أن المقاومة في غزة، أبانت حجم هشاشة جيش الاحتلال، الخاوي من أية عقيدة قتالية، ولا أدل على ذلك من العمليات النوعية وبكاء جنود الاحتلال أمام بسالة جند المقاومة وعلى رأسهم جنود كتائب الشهيد عز الدين القسام".

وأكد حميدان: " أن حركة حماس ستبقى صامدة في مقاومتها، دفاعاً عن أبناء الشعب الفلسطيني ومقدساته، حتى التحرير، وأن انتصارات القسام، جزء من الاعداء والسهر والعمل المضني التي بذلته الكتائب على مدار السنوات الماضية".

وقد خرج ما يزيد عن عشرة آلاف مواطن ومواطنة في مدينة نابلس عصر اليوم الخميس، بمسيرة غاضبة، وقال مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام": "أن ما يزيد عن عشرة آلاف مواطن خرجوا بمسيرة عقب صلاة العصر من مسجد الحاج نمر النابلسي في المدينة، تلبية لدعوة حركة حماس، نصرة لغزة، وتحية لبطولة مقاومتها، رفع خلالها المشاركون رايات حركة حماس، وهتفوا لمقاومتها الباسلة".

وأكد مراسلنا: "أن المسيرة الضخمة طافة شوارع الوسط التجاري، وصولاً إلى دوار الشهداء وسط المدينة، حيث تحولت الى مهرجان خطابي وانشادي، شاركت فيه فرقة الغرباء الفنية".

وفي الفقرة الفنية، أتحفت فرقة الغرباء الفنية الحضور بأناشيدها الجهادية، التي أثارت حماية المشاركين، وهتفوا وكبروا على أنغامها حمداً لله، وتمجيداً ببطولات كتائب المقاومة، وعلى رأسها كتائب الشهيد عز الدين القسام.

المركز الفلسطيني للاعلام

المزيد من الصور
مسيرة لحركة حماس بنابلس
مسيرة لحركة حماس بنابلس
مسيرة لحركة حماس بنابلس
مسيرة لحركة حماس بنابلس
مسيرة لحركة حماس بنابلس
مسيرة لحركة حماس بنابلس
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017