الرئيسية / منوعات
سمية الخشاب براءة من تهمة إصدار شيك بدون رصيد بعد التصالح مع أحمد سعد
تاريخ النشر: الأثنين 06/01/2020 11:35
سمية الخشاب براءة من تهمة إصدار شيك بدون رصيد بعد التصالح مع أحمد سعد
سمية الخشاب براءة من تهمة إصدار شيك بدون رصيد بعد التصالح مع أحمد سعد

سمية لم تستمع لحكم البراءة بسبب تواجدها داخل محكمة أسرة سيدي جابر لنظر الدعوى رقم 1939لسنة 2019، والتي تطالب فيها بنفقة العدة وحقوقها الشرعية بعد طلاقها غيابيا، وأصدرت المحكمة قرارها بتأجيل نظر الدعوى لتاريخ 8 فبراير القادم لعرض الصلح بين الطرفين، بعدما اقسمي سمية اليمين القانوني وأدلت بأقوالها.

 

يذكر أن محكمة جنح الدقي سبق وأن قضت بحبس الفنانة سمية الخشاب غيابيًا لمدة 3 سنوات، في اتهامها بجنحة تحرير شيك بدون رصيد، في الدعوى التي أقامها مطلقها الفنان أحمد سعد، وشمل الحكم إلزام الفنانة بدفع كفالة 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وهي القضية المقيدة 17590 لسنة 2019، واكد سعد وقتها أنه سيتدخل لوقف تنفيذ الحكم مؤكدا أنه لم يكن يعلم بتداول الدعوى أمام القضاء، لافتا لوجود اتفاق عرفي بينه وبين الخشاب تم الاتفاق عليه بعد تدخل كبار العائلتين.

 

وسبق ان أصدر أحمد سعد توضيحا عقب النطق بحكم حبس سمية الخشاب أكد فيه أن ما ذكرته سمية عن وجود تسوية صحيح، مشيرا إلى أن تقديم الشيك إلى المحكمة تم دون علمه.

 

أضاف سعد عبر حسابه بموقع إنستقرام: برغم كل ما اثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وانا الآن خارج مصر أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات انه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوس راضية.

 

تابع قائلا: تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة او ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للأسف دأب على ترويجها اعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله على عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون.

 

سمية الخشاب ترفض بيان أحمد سعد

ورفضت الخشاب، الاستجابة لتوضيح طليقها الفنان أحمد سعد وتأكيده عدم تعمده صدور حكم بحبسها 3 سنوات بعد إدانتها بتهمة تحرير شيك بدون رصيد له، وأكدت أنها لن تتنازل عن حقوقها، ولا تصدق أن فريق سعد القانوني قام برفع الدعوى واستمر في إجراءات محاكمتها دون علمه.

 

وكشفت سمية ملابسات عدم وجود رصيد لها في البنك قائلة: أنا عندي تعاملات مع أهم 3 بنوك في مصر، وعمري ما طلعت شيك وحد أخد رفض عليه لكن هو راح في وقت مفيش فيه فلوس، وأخد رفض على الشيك، وكنت قلت له معلش أستأذنك، أنا برة مصر، ولما أعمل إيداع قدم الشيك. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017