mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> جيش الاحتلال يعلن مقتل الضابط المفقود في رفح - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / أخبار اسرائيلية
جيش الاحتلال يعلن مقتل الضابط المفقود في رفح
تاريخ النشر: الأحد 03/08/2014 07:28
جيش الاحتلال يعلن مقتل الضابط المفقود في رفح
جيش الاحتلال يعلن مقتل الضابط المفقود في رفح

 

اوردت صحيفة يديعوت احرونوت العبرية نبأ يفيد بأن الجيش الصهيوني ابلغ اسرة الضابط المفقود في رفح هادار جولدن بأنه قد قتل.

واضافت الصحيفة بأن وزير الحرب الصهيوني موشيه يعلون وعدد من قادة الجيش قد زاروا اسرة الضابط في كفار سابا الليلة وابلوغهم رسميا بمقتل ابنهم خلال المعارك التي دارت في رفح يوم الجمعة.

وقالت الصحيفة أن جيش الاحتلال أبلغ عائلة الضابط بمقتله "بناء على نتائج عثروا عليها من مكان المعركة ،وبناء على اعتبارات طبية واعتبارات دينية واعتبارات اخرى ذات علاقة ".

وكان الجيش الصهيوني قد أعلن صباح الجمعة عن فقدان أثر ضابط ومقتل جنديين خلال المعارك الدائرة في رفح.

واتهم الجيش الصهيوني حركة حماس باختطاف الضابط ،في حين أصدرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس بيانا قالت فيه أنها فقدت الاتصال بوحدة من مقاتليها الذين نفذوا العملية وأنها لا تعرف مكان الضابط ولا ظروف اختفائه وترجح استشهاد مقاتليها.

وكانت الولايات المتحدة الامريكية عرضت على إسرائيل أمس المساعدة في التوصل الى معلومات عن الضابط المفقود.

وذكرت صحيفة يديعوت احرنوت أن مجموعة من المستوطنون نظمت الليلة الماضية امام منزل الضابط المفقود في كفار سابا وقفة احتجاجيا ضد قرار المجلس الوزاري المصغر الانسحاب من قطاع غزة وترك الضابط، وذلك عقب جنازة الضابط بنيه سرئيل في كريات أربعة بالخليل والذي قتل في العملية التي فقد فيها الضابط برفح. عكا اون لاين

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017