الرئيسية / الأخبار / فلسطين
العثور على الطفل قيس ابو رميلة
تاريخ النشر: السبت 25/01/2020 08:13
العثور على الطفل قيس ابو رميلة
العثور على الطفل قيس ابو رميلة

عثر شبان، صباح اليوم السبت، على الطفل قصي أبو ارميلة 8 سنوات، داخل عبارة المياه في بلدة بيت حنينا شمال مدينة القدس. 

 وكثفت فرق الإنقاذ ومئات الشبان المقدسيين البحث عن الطفل أبو ارميلة، عقب الإعلان عن فقدان آثاره بالقرب من منزله في البلدة، بعد ذهابه لشراء بعض الحاجيات من البقالة، وتركز بحث الفرق وطواقم الانقاذ المختلفة بالقرب من عبارة المياه عقب تتبع "كلاب الأثر" التابعة للشرطة الإسرائيلية، حيث قام غواصون بعمليات بحث داخلها إضافة الى سأفادت عائلة الطفل المقدسي قيس أبو ارميلة، بأن نجلها توفي بعد العثور عليه في عبارة مياه قرب دوار الضاحية في بيت حنينا بالقدس المحتلة.

وصرّحت بأنه بعد العثور عليه تم تحويله مباشرة إلى مستشفى "هداسا" بالقدس المحتلة، حيث أن محاولات إنقاذه باءت بالفشل، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته.

وقالت مصادر محلية في القدس، إن طواقم الهلال الأحمر عثرت على الطفل أبو ارميلة بالقرب من منزل عائلته في عبارة مياه ببلدة بيت حنينا شمالي القدس، بعد أن اختفت آثاره منذ عصر أمس الجمعة.

وقد شهدت مدينة القدس، حالة من التوتر، ومواجهات بين عشرات الشبان الفلسطينيين وقوات من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في أعقاب فقدان الطفل وانطلاق حملات شبابية شعبية للبحث عنه.

وذكرت "الهلال الأحمر الفلسطيني" أن 23 مواطنًا أُصيبوا بجراح متفاوتة في المواجهات التي اندلعت في بلدة بيت حنينا.حب مياه بمضخات المياه.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017