الرئيسية / الأخبار / دولي
مغردون يسخرون من شعار القوة الفضائية.. ترامب يقلد ستارك تريك
تاريخ النشر: السبت 25/01/2020 11:31
مغردون يسخرون من شعار القوة الفضائية.. ترامب يقلد ستارك تريك
مغردون يسخرون من شعار القوة الفضائية.. ترامب يقلد ستارك تريك


كشف الرئيس الأميركي دونالد ترامب مؤخرا عن الشعار الجديد لقواته الفضائية التي أمر بتأسيسها، غير أن المشكلة الوحيدة هي أنه يبدو شبيها بشعار سلسلة أفلام ومسلسلات الخيال العلمي "ستار تريك".

وما أن أعلن دونالد ترامب عن الشعار الجديد لقوته الفضائية في حسابه على تويتر حتى سارع كثير من المتابعين للسخرية من الشعار، حيث اتهم بأنه "سرق" شعار "ستار تريك"، الذي ظهر لأول مرة عام 1966.

وغرد ترامب على حسابه في تويتر قائلا: "بعد التشاور مع القادة العسكريين العظماء والمصممين وغيرهم، يسرني أن أقدم الشعار الجديد لـ(قوة الفضاء الأميركية)، الفرع السادس لجيشنا العظيم".

وعلى الفور، بدأ الناس يشيرون إلى أن تصميم القوة الفضائية، وهي أول خدمة عسكرية جديدة منذ إنشاء القوات الجوية في العام 1947، يشبه إلى حد كبير تصميم "قيادة أسطول الفضاء" في المسلسل التلفزيوني الطويل "ستار تريك".

وتناولت العديد من الصحف هذا الأمر، وذهبت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إلى القول: "الرئيس يذهب بجرأة حيث لم يذهب أي رئيس من قبل"، وهي مقولة تستخدم في المقدمة التلفزيونية لستار تريك وتقول "نحن نذهب بجرأة حيث لم يذهب أحد من قبل".

والجرأة التي تحدثت عنها الصحيفة البريطانية هي أن ترامب كشف عن الشعار والتصميم الجديد للقوة الفضائية الأميركية في تغريدة على الإنترنت، حيث قال إنه قام بالكثير من العمل فيما يتعلق بتصميم الشعار. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017