الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب
300 فأر يغيرون حياة مواطن أمريكي
تاريخ النشر: الأثنين 04/08/2014 13:20
300 فأر يغيرون حياة مواطن أمريكي
300 فأر يغيرون حياة مواطن أمريكي

  طُرد مواطن أمريكي من شقته في منطقة أوهايو جنوب حي دايتون يوم الخميس الماضي وتغيرت حياته رأساً على عقب لإمتلاكه 300 فأر، وطالب المواطن من جمعية الرفق الحيوانات مساعدته في التخلص منها وذلك برعايتها لعدم قدرته على رعايتهم بعد طرده من شقته.

 

وذكرت الجمعية أن مسؤولي رعاية الحيوانات سينقلون الفئران لعرضها على الراغبين في اقتنائها كحيوانات أليفة، ومن جانبها أشارت "شيلا ماركيوسمسؤولة رعاية الحيوانات بالجمعية، أن بعض الفئران كانت داخل أقفاص بينما البعض الآخر منها كانت تعيش داخل فجوات جدران الشقة. كما أشارت إلى أن جميع الفئران كانت بصحة جيدة وبذلك لا يمكن توجيه أي اتهام للمواطن لسوء تعامله مع الحيوانات.

وأشار بعض الجيران أنهم شاهدوا بعضاً من الفئران متسلقة على ستار النافذة، وأضاف "داريل تاكرأحد جيران الحي قائلاً: "أنه خلال زيارتي لصاحب الفئران بضع مرات، رأيت الفئران تتجول وتركض في أنحاء الشقة ولم تهتم لوجودي ومنها من كان داخل الأقفاص، ولاحظت أن الفئران تلقى رعاية جيدة من جاري صاحب الشقة". وبعد إستقبال جمعية الرفق بالحيوان الشكاوى حول الشقة قامت بإزالة حوالى 70 فأر الأسبوع الماضي فيما سيتم نقل الفئران المتبقية يوم الخميس القادم.

 

المزيد من الصور
300 فأر يغيرون حياة مواطن أمريكي
300 فأر يغيرون حياة مواطن أمريكي
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017