الرئيسية / الأخبار / دولي
جوني ديب ملطخ بالدماء بعد اعتداء آمبر هيرد عليه
تاريخ النشر: الأحد 02/02/2020 19:06
جوني ديب ملطخ بالدماء بعد اعتداء آمبر هيرد عليه
جوني ديب ملطخ بالدماء بعد اعتداء آمبر هيرد عليه

قدم الممثل الأمريكي جوني ديب ادعاءات جديدة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد يتهمها فيها بالإعتداء الجسدي عليه.
العالم _ منوعات
ووفقا لما ذكرته مجلة PEOPLE الأمريكية، يدعى الممثل البالغ من العمر 56 عاما أن آمبر هيرد أطفأت السيجارة في خده الأيمن بعد أن ألقت زجاجة نحوه تسببت في قطع إصبعه بعد أن تحطمت على سطح الرخام أثناء تواجدهما سويا في أستراليا عام 2015.

شاهد/ جوني ديب ملطخ بالدماء بعد اعتداء آمبر هيرد عليه

وتأتي ادعاءات ديب في إطار دعوى التشهير التي أقامها ضد شركة News Group Newspapers Ltd المالكة لصحيفة The Sun البريطانية التي اتهمت جوني ديب بالعنف المنزلي، وقدم ديب تلك الإدعاءات مرفقة بصورة له أثناء تواجده بالمستشفى آنذاك.

ويظهر الممثل الأمريكي في الصورة التي نشرها موقع The Blast راقدا على سرير في المستشفى وفي يده ضمادة، بعد ساعات من الحادث ووفقا لوثائق المحكمة التي نشرها The Blast، يزعم جوني أن آمبر دخلت في نوبة غضب بعد محادثة تمت بينه وبين محاميه حول نيته في الانفصال عنها وتسريع اجراءات تسوية الطلاق.

وأشار ديب إلى أنه حاول تجنب زوجته السابقة بأن سارع إلى الطابق السفلي من المنزل ولكنها لاحقته تصرخ عليه وتتلفظ بشتائم بذيئة .

جن جنون الممثة الأمريكية وألقت عليه زجاجة ولكنها لم تصبه ثم ألقت زجاجة أخرى أصابت يده وتسببت في قطع إصبعه، ثم أطفأت سيجارة في خده الأيمن.

ورد محامي هيرد "إريك جورج"، بأن هذه مزاعم سخيفة ومهينة وغير صحيحة، فقال: "هذه الصور لا تثبت شيئاً، فهذه تصرف النظر عن سوء المعاملة الجسدية والنفسية المستمر لآمبر هيرد".

رفع الممثل الأمريكي جوني ديب دعوى قضائية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، زاعما أن ادعاءاتها المتعلقة بالعنف المنزلي هي خدعة متقنة ويلاحقها بمبلغ 50 مليون دولار.

ووفقا لوثائق المحكمة التي حصل عليها موقع The Blast، يتهم جوني ديب زوجته السابقة بالتشهير بسبب مقال كتبته لصحيفة a Washington Post في ديسمبر عام 2018 عن تعرضها للعنف المنزلي.

ووفقا للدعوى القضائية فإن الممثلة الأمريكية كتبت مقالها كشخصية عامة تعرضت للعنف المنزلي ولم تذكر اسم جوني ديب بالتحديد، ويقول محامي جوني ديب إن المقال بأكمله يعتمد على الافتراض بأن هيرد ضحية للعنف المنزلي وأن السيد ديب أساء إليها جسديا.

ولا يتفق الممثل البالغ من العمر 56 عاما مع تلك الادعاءات ويصفها بالكاذبة وأنها مجرد خدعة متقنة من آمبر هيرد لكسب التعاطف معا ولتحقيق تقدم في مسيرتها المهنية ويقول جوني ديب في هذا الصدد "هيرد ليست ضحية للعنف المنزلي بل مجرمة" مدعيا أن الممثلة الأمريكية هي التي اعتدت عليه. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017