mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> اربعة عمليات تهز الاحتلال في القدس - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اربعة عمليات تهز الاحتلال في القدس
تاريخ النشر: الثلاثاء 05/08/2014 06:40
اربعة عمليات تهز الاحتلال في القدس
اربعة عمليات تهز الاحتلال في القدس

القدس من بيان الجعبة

شهدت القدس المحتلة ظهر اليوم الاثنين أربعة عمليات متفرقة ضد جنود الاحتلال ومستوطنيه .

حيث استشهد الشاب محمد جعابيص  من جبل المكبر برصاص شرطة الاحتلال خلال تنفيذه عملية بجرافة كان يقودها في الشيخ جراح بالقدس المحتلة، واستهدفت حافلة إسرائيلية.

واعترفت قوات الاحتلال بمقتل صهيوني وإصابة ستة آخرون فيما أكد شهود عيان لمراسلنا من داخل مستشفى هداسا وصول عشرات المصابين اليهود جراء انقلاب الحافلة .

وأكد الشهود آن مخابرات الاحتلال صادرت الأجهزة الخلوية لكن من قام بتصوير الجرحى وأجبرتهم على حذف الصور .

في حين قام شاب يقود دراجة نارية بإطلاق النار على موقف حافلات قرب الجامعة العبرية على جبل المشارف بالقدس مما أدى لإصابة احد جنود الاحتلال والعديد من المستوطنين .

وفي وادي الجوز قامت سيارة مسرعة بدهس اثني نمن المستوطنين بحسب شهود عيان وتمكن السيارة من مغادرة المكان قبل وصول قوات الاحتلال والتي قامت بنقل المستوطنين لتلقي العلاج في المشفى .

وفي المنطقة الفاصلة بين بلدة الطور وحي الصوانة تعرض احد المستوطنين للطعن على يد شبان تمكنوا من الانسحاب من المكان قبل وصول قوات الاحتلال والتي شرعت بالبحث عنهم .

وتأتي هذه العمليات في ظل دعوات صهيونية لاقتحام الأقصى ومنع المقدسيين من دخول المسجد في ذات الوقت الذي تواصل فيه قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017