الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يجري اعمال تجريف شمال غرب نابلس واعمال دهم بالضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 05/08/2014 07:01
الاحتلال يجري اعمال تجريف شمال غرب نابلس واعمال دهم بالضفة
الاحتلال يجري اعمال تجريف شمال غرب نابلس واعمال دهم بالضفة

 نابلس: اصداء

افاد شهود عيان ان جرافة للاحتلال برفقة 3 دوريات للاحتلال تقوم ومنذ ساعات الصباح بتجريف مناطق على الطريق الالتفافي غربي بلدة زواتا قضاء نابلس بعد انفجار عبوة ناسفة الليلة الفائتة هناك. وحسب الشهود فان الاحتلال اغلق طريق نابلس جنين من جهة زواتا واجبر المركبات على سلوك طريق بديل. وعلى صعيد متصل وقعت الليلة الفائتة مواجهات في مخيمي عسكر الجديد ولقديم في اعقاب توغل دوريات الاحتلال للمنطقة الشرقية للمدينة. وفي الخليل اعتقل الاحتلال الفتى قصي الطيطي من مخيم الفوار بعد دهم منزله فيما اصيب مواطن من برطعة الشرقية  بعد اطلاق الاحتلال النار على عمال بالقرب من الجدار الفاصل.  من جانب اخر أفاد نادي الأسير اليوم الثلاثاء، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم  ثلاثة شبان من مخيم جنين وهم كل من محمود جميل ابو الكامل، رزين بلال الدمج، محمد فوزي الدمج، مشيرا إلى أن عملية اعتقالهم جرت من منازلهم. 

وشنّت قوات الاحتلال حملة دهم واعتقالات طالت عدة مناطق في محافظة بيت لحم فجر اليوم الثلاثاء.

ففي بلدة حوسان غرب بيت لحم داهمت قوات الاحتلال منازل المواطنين وعاثت فيها خراباً ، حيث أفاد شهود عيان بمداهمة منزل المواطن راضي شوشة وتفتيشه والعبث بمحوياته قبل أن تقوم باعتقال نجليه أحمد (26 ) عاماً ومحمود (28) عاماً.

وفي جبل الموالح وسط مدينة بيت لحم داهمت قوات الاحتلال منازل المواطنين واعتقلت الشاب محمد عواد موسى عواد (18) عاماً.


وفي سياق متصل اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عايدة للاجئين شمال بيت لحم وأجرت عمليات دهم وتفتيش وسلّمت عدداً من المواطنين بلاغات لمراجعة مقر مخابراتها في محمع عتصيون جنوب بيت لحم.

وأفاد شهود عيان باندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017