memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> شاهد بالفيديو: كيف هرب جنود الاحتلال من مخيم عايدة بعد تحوله لساحة معركة صباح اليوم - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / منوعات / فيديو
شاهد بالفيديو: كيف هرب جنود الاحتلال من مخيم عايدة بعد تحوله لساحة معركة صباح اليوم
تاريخ النشر: الثلاثاء 05/08/2014 13:09
شاهد بالفيديو: كيف هرب جنود الاحتلال من مخيم عايدة بعد تحوله لساحة معركة صباح اليوم
شاهد بالفيديو: كيف هرب جنود الاحتلال من مخيم عايدة بعد تحوله لساحة معركة صباح اليوم

 بيت لحم/PNN-تحول مخيم عايدة الى الشمال من بيت لحم لساحة معركة منذ ساعات الفجر الاولى حتى ساعات الصباح بعد اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي للمخيم ومداهمة منزل عرفة ابو سرور.

وافاد شهود عيان لشبكة فلسطين الاخبارية PNN ان المئات من الشبان قاموا بالتصدي لقوات الاحتلال ورشقهم بالحجارة بشكل كثيف مما دفع جنود الاحتلال الى الهروب والاختباء فوق اسطح المنازل المرتفعة بالمخيم.

وقام جنود الاحتلال باطلاق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت مما ادى لاصابة العديد من المواطنين بالاختناق كما اصيب عدد اخر منهم بالرصاص المطاطي.

وقامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بتدمير منزل ابو سرور من خلال تفجيره تحت حجج واهية كما قاموا بتفجير انبوبة اطفاء امام مدخل المنزل .

وعقب التفجيرات والتخريب الذي احدثه جيش الاحتلال بالمنزل انسحبت قوات الاحتلال بشكل مذل حيث طاردهم الشبان بالحجارة والزجاجات الفارغة وكل ما طالته ايديهم من سلال المهملات مما ادى الى سقوط عدد من الجنود خلال انسحابههم من احد المنازل وفق ما افاد اهالي المخيم.

وخلال الاقتحام للمخيم سلمت قوات الاحتلال الشابان حسين صالح أبو عكر (21 عاما)، وإبراهيم ياسين أبو سرور (20 عاما) من مخيم عايدة، بلاغات لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستوطنة 'غوش عتصيون' جنوب بيت لحم.

يشار الى ان قوات الاحتلال تقتحم المخيم منذ عدة ايام بشكل يومي حيث تندلع مواجهات عنيفة ليلا تستمر حتى ساعات الفجر .

على صعيد اخر اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان وسلمت أربعة آخرين في محافظة بيت لحم، بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وأفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين أحمد راضي شوشة (27 عاما)، ومحمود (25 عاما)، من قرية حوسان غرب بيت لحم بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

واعتقل الاحتلال في منطقة جبل الموالح في مدينة بيت لحم الشاب محمد عواد موسى عواد (18 عاما).

وأشار المصدر إلى أن الاحتلال سلم أربعة شبان وهم: الشقيقان محمد فؤاد العداوين (24 عاما)، وإبراهيم (19 عاما) من مخيم العزة شمال بيت لحم،

 

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017