الرئيسية / رياضة
فوز صعب لبرشلونة وكبير لريال مدريد بالدوري الإسباني
تاريخ النشر: الأثنين 10/02/2020 12:29

 حقق فريق برشلونة الانتصار بثلاثية لهدفين خلال مواجهة ريال بيتيس مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وسجل لبرشلونة فرينكي دي يونج، وبوسكيتس، ولينجليت في الدقائق التاسعة، و45، و72 على التوالي، بينما سجل لريال بيتيس كانايس من ركلة جزاء بالدقيقة السادسة، ونبيل فقير في الدقيقة 26.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لفقير بسبب اعتراضه بعدما تلقى البطاقة الأولى، وأيضًا تكرر السيناريو مع كليمونت لينجليت بسبب تدخله العنيف على خواكين لاعب ريال بيتيس، ليتم طرده بالدقيقة 79، لتستمر المباراة بـ 10 لاعبين في كل فريق.

وبهذا الانتصار، يرفع برشلونة رصيده إلى 49 نقطة في وصافة الترتيب، بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند 28 نقطة بالمركز الثالث عشر.

بدوره، حقق ريال مدريد الانتصار برباعية لهدف على أوساسونا، وسجل لريال مدريد إيسكو، وراموس، وفاسكيز، ويوفيتش في الدقائق 33، و38، و85، و92، بينما سجل أوناي جارسيا هدف أوساسونا الوحيد بالدقيقة 14.

وبهذا الانتصار، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في صدارة ترتيب "الليجا"، بينما يتجمد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة بالمركز الثاني عشر.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017