mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> اقتحامات ومواجهات في انحاء متفرقة بالضفة - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اقتحامات ومواجهات في انحاء متفرقة بالضفة
تاريخ النشر: الأربعاء 06/08/2014 06:41
اقتحامات ومواجهات في انحاء متفرقة بالضفة
اقتحامات ومواجهات في انحاء متفرقة بالضفة

 اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء الشاب إسلام جمال شحدة (20) عاماً من منزله في بيت لحم.

وأفاد شهود عيان بأن قوات من جيش الاحتلال داهمت منطقة شارع الصف وسوق الحلال وسط مدينة بيت لحم فجر اليوم وداهمت عدداً من المنازل قبل أن تقوم باعتقال الشاب شحدة واقتياده إلى جهة مجهولة وانسحابها.

كما اندلعت الليلة مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال عقب اقتحام الاحتلال لقريتي مسلية والزبابدة شرق جنين مما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال نصبت في البداية حاجزا عسكريا على مفرق مسلية في أول شارع الزبابدة ثم اقتحمت القرية واشتبكت مع المواطنين الذين رشقوها بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال أطلقت القنابل الغازية والأعيرة المطاطية بكثافة مما ألحق إصابات بصفوف المواطنين بالغاز المسيل للدموع.

وأردفت المصادر أن قوات الاحتلال توغلت في بلدة الزبابدة المجاورة وجالت في محيط الجامعة العربية الأمريكية وقامت بعمليات تمشيط. 

وأصيب أربعة شبّان مساء الثلاثاء بالرصاص الحيّ والمطاطي في مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال بباب الزاوية وسط مدينة الخليل جنوب الضّفة الغربية، بعد قمع الاحتلال مسيرة تضامنية مع قطاع غزّة.

من جانب متصل وقعت مواجهات عنيفه في قرية الجديده في الساعه الواحده من بعد منتصف الليل بتاريخ 6/8/2014 اثناء اقتحامهم لمنزل علاء قلالوة والقيام بتفتيشه والعبث في محتوياته قامت خلالها قوات الاحتلال باطلاق الرصاص المطاطي والقنابل الصوتيه والغاز المسيل للدموع مما ادى الى اصابه شخص برصاصه مطاطيه في القدم واصابه طفله باختناق نتيجه توجيه الغاز المسيل للدموع الى نوافذ المنازل مباشره بالاضافه الى اصابتي اصابه مباشره بقنبله غاز 
 

 

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017