الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
ديارنا تختار قاعات القلعة لفعاليتها لاستقبال شهر رمضان المبارك
تاريخ النشر: الأربعاء 12/02/2020 10:17
ديارنا تختار قاعات القلعة لفعاليتها لاستقبال شهر رمضان المبارك
ديارنا تختار قاعات القلعة لفعاليتها لاستقبال شهر رمضان المبارك

وقعت شركة ديارنا اليوم الثلاثاء اتفاقية لحجز قاعات القلعة وذلك للإقامة معرض "هلا رمضان"، والذي سيقام في قاعاتها قبل بدء شهر رمضان المبارك، بتاريخ 20-24/4/2020.
وقال المدير العام مهند الرابي أن فعالية هلا رمضان ستكون مميزة هذا العام وتحمل في جعبتها الكثير من العروض والتخفيضات على المنتجات التي تهم المواطنين في محافظة نابلس، حيث ان العرض سيشارك فيه قرابة الـ50 شركة عارضة موزعة بمختلف المنتجات، بحيث لا تقتصر فقط على الشركات التموينية.
وأضاف الرابي أن "هلا رمضان" ستشهد سلسلة من الفعاليات الدينية والترفيهية للأطفال التي ستقام منها في أرض المعرض وغيرها في أزقة البلدة القديمة موزعة على عدة حارات وذلك لإحياء تلك المناطق.
وأوضح الرابي أن الفعالية تقوم على فكرة العروض والخصومات تحت شعار " هلا رمضان"، وذلك لتحقيق جملة من الأهداف الكبيرة في ترويج محافظة نابلس وتسويقها ومساعدة القطاع الخاص في عرض وبيع بضاعتهم بأسعار جديدة وتنزيلات حقيقية تحقق الفائدة لهم وللمواطن الزائر.
وعن اختيار المكان يشير الرابي اختيارنا لقاعات القلعة كان موفقا في معارضنا السابقة حيث انها تشهد نشاطاً ليس له مثيل وذلك لقربها على الجميع وسهولة الوصول اليها.
ورحّب عزام السلعوس المدير العام لقاعات القلعة بفكرة المعرض التي ستعمل على إحياء الوضع الاقتصادي في المدينة وضواحيها. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017