الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اللجنة الوطنية للحملة النسائية تدعو النساء لمقاطعة البضائع الاسرائيلية
تاريخ النشر: الأربعاء 06/08/2014 21:34
اللجنة الوطنية للحملة النسائية تدعو النساء لمقاطعة البضائع الاسرائيلية
اللجنة الوطنية للحملة النسائية تدعو النساء لمقاطعة البضائع الاسرائيلية

 دعت اللجنة الوطنية للحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية، نساء فلسطين، إلى  الالتزام بمقاطعة البضائع الإسرائيلية بشكل عام، والتي تستهلكها النساء وأفراد الأسرة بشكل شبه يومي ويتوفر لها بديل وطني فلسطيني أو عربي أو أجنبي صديق بشكل خاص.

ودعت اللجنة امتدادات اللجنة الوطنية في كافة المحافظات إلى استنهاض دورها في متابعة سير الحملة في مختلف مواقع السكن والتجمعات النسائية.

وتعتبر اللجنة الوطنية للحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية، جزء من حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات (BDS)، التي تتشكل من جميع مكونات الحركة النسائية.

فيما يلي نص النداء

نداء صادر عن اللجنة الوطنية للحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية

"ربي ولادك على خير بلادك"

لأننا فلسطينيون وفلسطينيات نخوض معركة التحرر والاستقلال, معركة الدفاع عن الأرض والمقدسات, وانتزاع الحقوق الوطنية لشعبنا.

ولأن السوق الفلسطينية تشكل ثاني أهم سوق لاستهلاك المنتجات الإسرائيلية التي تقدر بملايين الدولارات سنويا وعلى رأسها منتجات وبضائع المستوطنات التي بلعت أرضنا ونهبت ثرواتنا. ولان استهلاك هذه البضائع يلحق الضرر والأذى بما تبقى من اقتصادنا الوطني الذي دمره الاحتلال.

وإيمانا منا بأن مقاطعة بضائع العدو الإسرائيلي الذي يواصل احتلاله لأرضنا وتنكره لحقوقنا الوطنية, ويمعن في سياساته العدوانية اليومية, التي كان أخرها الحرب الوحشية ضد شعبنا ومقاومته الباسلة في قطاع غزة,هي مهمة وطنية من الدرجة الأولى للشعب المحتل, بل شكل من أشكال المقاومة الشعبية للعدو, بما تحمل من قيم ومضامين وطنية واستهدافات سياسية اقتصادية وثقافية وتربوية .

فإننا في اللجنة الوطنية للحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية, وباعتبارها جزء من حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات (BDS), التي تتشكل من جميع مكونات الحركة النسائية, والتي لها جميعا امتدادات في جميع التجمعات السكانية (الاتحاد العام للمرأة, طاقم شؤون المرأة, الاطر النسائية, الجمعيات, المراكز النسوية, الشخصيات والفعاليات النسائية).

 واستنادا للدور التاريخي الريادي الذي لعبته ولازالت الحركة النسائية الفلسطينية مع مجموع الحركة الوطنية للدفاع عن حقوقنا الوطنية ومواجهة سياسات الاحتلال, وفي المقدمة منها الانخراط في حملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية.

فإننا, اللجنة الوطنية للحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية, ندعو نساء فلسطين, من موقع المسؤولية الوطنية, إلى  الالتزام بمقاطعة البضائع الإسرائيلية بشكل عام, والتي تستهلكها النساء وأفراد الأسرة بشكل شبه يومي ويتوفر لها بديل وطني فلسطيني أو عربي أو أجنبي صديق بشكل خاص.

كما تدعو امتدادات اللجنة الوطنية في كافة المحافظات إلى استنهاض دورها في متابعة سير الحملة في مختلف مواقع السكن والتجمعات النسائية ( ريف, مدينة, مخيم)

عاش نضال شعبنا المكافح

من اجل الحرية والعودة ودحر الاحتلال

6/8/2014

 

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017