الرئيسية / منوعات
طريقة التخلص من العفونة السوداء على حيطان البيت
تاريخ النشر: الجمعة 14/02/2020 11:01
طريقة التخلص من العفونة السوداء على حيطان البيت
طريقة التخلص من العفونة السوداء على حيطان البيت

طريقة التخلص من العفونة السوداء على حيطان البيت
ليس هناك أبشع من العفونة السوداء في البيت فهي بشعة الشكل كما قد تعرضك واسرتك لامراض مثل الحساسية او الربو وخاصة ان مضى الوقت على وجودها. تخلصي منها مباشرةً عندما ترينها عبر هذه الطرق .

الخل وبيكاربونات الصوديوم
حضري مزيج من الخل وبيكاربونات الصوديوم ثم افركي العفونة باستخدامه. إفركي باستخدام فرشاة وأضيفي المزيد من الخل حتى تتخلصي من العفونة بشكل تام ونهائي.
ماء الأكسيجين
نعم هو الماء الذي تستخدمينه لتطهير جروح البشرة وخاصة تلك الملتهبة او الفطريات. إستخدميه للتخلص من العفونة، يكفي أن تنقعيها بماء الاكسجين لمدة 10 دقائق قبل أن تفركيها وتتخلصي منها.
مبيض الملابس
أمزجي مبيض الملابس مع الماء بكميات متساوية ثم رشي المزيج على مكان العفن واتركي المزيج حتى تلاحظي اختفاء العفونة بشكل تام. إمسحي بعدها المكان بالماء جيدا للتخلص من كل الرواسب.


الأمونيا
مكون آخر يخلصك من العفونة، يكفي أن تمزجي مقادير متساوية من الامونيا والماء ثم ترشي المزيج على العفونة. أتركي المزيج 10 دقائق قبل أن تفركي وتتخلصي منها. إمسحي بعدها المكان بفوطة جافة.
كيف تتجنبين ظهور العفونة من جديد؟
إحرصي على تنظيف المنزل بشكل جيد والاهم تهوئته، فالعفونة تتكون بسبب الرطوبة، لذلك عليك بتهوئة المنزل جيداً وتعريضه للشمس وابقائه جافاً فعليك بتجفيف الحوائط والارضيات جيداً بعد تنظيفها. 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017