الرئيسية / الأخبار / فلسطين
بدران: الاحتلال يروّج لإنجازات بعد عجزه أمام المقاومة في غزة
تاريخ النشر: الأربعاء 06/08/2014 22:06
بدران: الاحتلال يروّج لإنجازات بعد عجزه أمام المقاومة في غزة
بدران: الاحتلال يروّج لإنجازات بعد عجزه أمام المقاومة في غزة

 اعتبر القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، حسام بدران، أن إعلان الاحتلال الإسرائيلي ونشره لتفاصيل تتعلّق باعتقال أحد المواطنين الفلسطينيين على أنه هو المسؤول عن عملية خطف وقتل الجنود الإسرائيليين الثلاثة في الخليل قبل حوالي شهر ونصف، هو "أمر مقصود من حيث التوقيت والمضمون، يُراد منه تبرير جرائم الحرب التي ارتكبها العدو ضد المدنيين في قطاع غزة"، حسب تقديره.


وكان جهاز المخابرات الإسرائيلية العامة "الشاباك" قد أفاد باعتقال عناصره مؤخراً للناشط الفلسطيني حسام القواسمة الذي يتّهمه الاحتلال بقيادة خلية عسكرية تابعة لـ "حماس" قامت بخطف وقتل ثلاثة مستوطنين قرب منطقة دورا الخليل قبل حوالي شهر ونصف.

وقال بدران في تصريحات خاصة لـ"قدس برس" أدلى بها اليوم الأربعاء (6|8)، "إن قيام الاحتلال بنشر تفاصيل تتعلق باعتقال الأخ المجاهد حسام القواسمي محاولة للتغطية على المجازر التي ينفذها بحق شعبنا، والاحتلال أراد من هذه المعلومات إرباك المشهد والإعلامي والالتفاف على النقمة العالمية من المجازر الإسرائيلية في غزة"، وفق تصريحاته.

وأضاف "مع العلم أن هذا الأخ المجاهد قد مضت فترة على اعتقاله، ونحن نرى أن الاحتلال يروج لإنجازات بعد عجزه أمام المقاومة في قطاع غزة، فإننا نذكّر بأن الأخ حسام من عائلة وطنية لها باع طويل في المقاومة والجهاد، وقدمت شهيدين من أبنائها إضافة إلى الأسرى والمبعدين".

وأكّد القيادي في "حماس"، أن حركته تبارك -من حيث المبدأ- كل عمل مقاوم ضد الاحتلال الإسرائيلي، باعتبار أن "المقاومة شرف لأصحابها ومفخرة لأهلها"، على حد تعبيره

.قدس برس

س
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017