الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مواجهات خلال عمليات دهم وتفتيش في الضفة
تاريخ النشر: الخميس 07/08/2014 06:29
مواجهات خلال عمليات دهم وتفتيش في الضفة
مواجهات خلال عمليات دهم وتفتيش في الضفة

 بيت بحم من قتيبة قاسم

اندلعت فجر اليوم الخميس مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت عدة مناطق في محافظة بيت لحم واعتقلت عدداً من المواطنين.


وأفاد شهود عيان باندلاع مواجهات عنيفة في مخيم الدهيشة للاجئين جنوب مدينة بيت لحم بعد اقتحام عدد كبير من آليات الاحتلال وجنوده للمخيم ، حيث أطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز بكثافة فيما ترافق مع الاقتحام تحليق مكثف للطيران.
وأفادت مصادر محلية باعتقال القيادي في الجبهة الشعبية في المخيم شهاب مزهر والمطارد لقوات الاحتلال منذ عدة أشهر علي الأفندي واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

واندلعت مواجهات عنيفة على مداخل المخيم بعد إطلاق الاحتلال للأعيرة المطاطية والقنابل الغزية وقنابل الصوت تجاه الشبان خلال ملاحقتهم لقوات الاحتلال أثناء انسحابها من المخيم.

وفي بلدة الدوحة شمال غرب بيت لحم اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال اقتحامها للبلدة ومداهمتها عدداً من المنازل.

وأفاد شهود عيان باعتقال الاحتلال للشاب محمد ماهر مسالمة (22) عاماً بعد مداهمة منزل ذويه واقتادته إلى جهة مجهولة.

من جانب متصل اعتقلت قوة خاصة اسرائيليه الشاب  اسلامبولي بدير من مدينة طولكرم وأفادت ريما بدير، شقيقة المختطف، بأن أشخاصا يرتدون الزي المدني ويضعون لثاما على وجوههم يستقلون مركبة إسرائيلية بيضاء، اختطفوا شقيقها أثناء تواجده في محل لبيع الخضار بجانب منزله قرب مسجد القسام في الحي الجنوبي للمدينة.

فيما اصيبت عدد من المواطنين خلال مواجهات في المنطقة الغربية من نابلس في محيط بلدة زواتا حيث الطريق الالتفافي الذي يربط مستوطنة شافي شمرون بمعكسر الاحتلال العسكري على جبل عيبال. وفي بيت فوريك شاب بعبار مطاطي خلال مواجهات في محيط مستوطنة ايتمار.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017