الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
حزب الشعب الفلسطيني محافظه نابلس يدين بشدة لكل اللقاءات التطبيعية مع الاحتلال
تاريخ النشر: الأثنين 17/02/2020 09:50
حزب الشعب الفلسطيني  محافظه نابلس  يدين بشدة  لكل اللقاءات التطبيعية مع الاحتلال
حزب الشعب الفلسطيني محافظه نابلس يدين بشدة لكل اللقاءات التطبيعية مع الاحتلال

 نابلس دان حزب الشعب الفلسطيني محافظه نابلس بشدة لكل اللقاءات التطبيعية مع الاحتلال الاسرائيلي، بما في ذلك اللقاء الذي عقد في مقر اتحاد الصحافيين الإسرائيليين في"تل أبيب" ورام الله بمشاركة شخصيات فلسطينية ومن ضمنهم وزراء سابقون، مؤكداَ على موقف حزب الشعب الرافض بشدة لهكذا لقاءات.

وأكد الحزب في تصريح صحفي في نابلس ان أي لقاءات رسمية أو غير رسمية مع الاحتلال وشخصيات وفعاليات ومؤسسات اسرائيلية، لا تدين الاحتلال وعصابات مستوطنيه، ولا تناضل من أجل إنهاء هذا الاحتلال المجرم، ولا تعترف صراحة بحقوق شعبنا الفلسطيني، هي لقاء تطبيعية مع المحتل من قبل أشخاص متخاذله وإسهام في التغطية على جرائمه وتنكره لحقوقنا الوطنية والإنسانية، وهي في كل الأحوال تشكل تناقضاَ صارخاَ مع قرارات المؤسسات الوطنية، بما فيها المجلسين الوطني والمركزي، وكذلك قرارات اجتماع القيادة الفلسطينية الأخير، وعدم وضع حد لهذه اللقاءات التطبيعية أو السماح بها، يفقد بعض تلك القرارات مصداقيتها، بغض النظر عن "النوايا".

كما طالب الحزب القيادة الفلسطينيه وعلى رأسها الرئيس ومنظمة التحرير الفلسطينيه بمعاقبة هؤلاء الأشخاص الخارجين عن الصف الاجماع الوطني الفلسطيني.. وعلى كل فلسطين حر أن يقام هؤلاء مثل ما مقاومته للاحتلال ومجابهة المشاريع التآمرية التي تتعرض لها قضيته الوطنية، ومن ضمنها صفقة "ترامب – نتنياهو" التصفوية.

وأضاف الحزب لا يعقل ان نطالب العالم بوقف التطبيع مع اسرائيل ونسمح لأي كان بالمشاركة في لقاءات تطبيعية تكررت مراراَ وتكرارا"

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017