الرئيسية / رياضة
المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور تفوز بالمركز الاول في بطولة الجمباز للمرحلة الاساسية الدنيا
تاريخ النشر: الثلاثاء 18/02/2020 06:09
المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور   تفوز بالمركز الاول في بطولة الجمباز للمرحلة الاساسية الدنيا
المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور تفوز بالمركز الاول في بطولة الجمباز للمرحلة الاساسية الدنيا

فازت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور في بطولة الجمباز التي نظمتها مديرية التربية و التعليم يوم الخميس الموافق 13/2/2020 للمرحلتين الاساسية الدنيا و العليا و أقيمت في صالة المدرسة الإسلامية الأساسية ، بمشاركة واسعة من مدارس مديرية التربية و التعليم في نابلس توجت المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور بكأس المركز الاول للمرحلة الاساسية الدنيا ممثلة بالطالب المبدع محمد الخراز .

حيث قدم الطالب محمد الخراز و زملاؤه عمر سعد الدين وعبد الرحمن ابو رميلة اداء مميزا حقق خلاله الطالب محمد المركز الاول ليتأهل للبطولة المركزية التي ستنظمها وزارة التربية و التعليم ممثلا عن مديرية نابلس .

كما و تم تكريم الفرق المشاركة في البطولة بحضور رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول و رئيس لجنة التربية الاستاذ عرسان النجار و مدير المدرسة الاستاذ مصطفى حشايكة و مشرف النشاط الرياضي في المديرية الاستاذ تيسير علاونه و مسؤول اللعبة الاستاذ خليل بشارات ومعلمي التربية الرياضية و تسليم الجوائز للمدارس الفائزة .

و بهذه المناسبة يتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول و ادارة المدرسة ممثلة بمديرها الأستاذ مصطفى حشايكة بالتهنئة من الطلبة الفائزين و معلما التربية الرياضية في المدرسة الاستاذ رائد حسين و الاستاذ ظافر اشتيه لجهودهم المميزة في تدريب الطلبة وإعدادهم لخوض هذه المنافسات و المسابقات الرياضية

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017