mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> الديمقراطية تحمل الاحتلال مسؤولية انهيار الهدنة الانسانية - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الديمقراطية تحمل الاحتلال مسؤولية انهيار الهدنة الانسانية
تاريخ النشر: الجمعة 08/08/2014 17:06
الديمقراطية تحمل الاحتلال مسؤولية انهيار الهدنة الانسانية
الديمقراطية تحمل الاحتلال مسؤولية انهيار الهدنة الانسانية

 أدلى ناطق باسم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالبيان الصحفي التالي:

تحمل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الجانب الاسرائيلي مسؤولية عدم التمديد للهدنة الانسانية في قطاع غزة، بسبب التعنت الذي أبداه وفد تل أبيب في المفاوضات غير المباشرة التي تشهدها العاصمة المصرية.

وأكد الناطق باسم الجبهة أن ما قدمه الوفد الفلسطيني الموحد من مطالب في الورقة الفلسطينية هي حقوق مشروعة لا جدال فيها لا من الناحية الانسانية ولا من الناحية القانونية لضمان حق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة في العيش بكرامة وطنية وأمان واستقرار واستعادة حياته الطبيعية، بعد اصلاح وإعادة اعما ما دمره العدوان الغاشم. ويرى الناطق باسم الجبهة في هذا السياق أن التعنت الاسرائيلي ورفض تل أبيب المطالب الفلسطينية المحقة ما هو إلا استمرار للعدوان بأشكال أخرى.

وختم الناطق بإسم الجبهة الديمقراطية مؤكداً التمسك بالمطالب الواردة في الورقة الفلسطينية باعتبارها حقوقاً مشروعة، مشدداً على ضرورة تعزيز الوحدة الفلسطينية التي تجلت في الميدان ضد العدوان، وفي حكومة الوفاق الوطني وفي تشكيل الوفد الفلسطيني الموحد إلى القاهرة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017