memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> الاغاثة الزراعية تواصل حملة مقاطعة المنتجات - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاغاثة الزراعية تواصل حملة مقاطعة المنتجات
تاريخ النشر: الأحد 10/08/2014 12:41
الاغاثة الزراعية تواصل حملة مقاطعة المنتجات
الاغاثة الزراعية تواصل حملة مقاطعة المنتجات

 نابلس – باشرت الاغاثة الزراعية في محافظة نابلس عبر مجموعة من متطوعيها واصدقائها ونشطاء في المقاطعة وبالتنسيق مع المجالس القروية والبلدية والجمعيات بتنفيذ عدد من الانشطة في عدد من التجمعات السكانية بالمحافظة وستشمل هذه الحملة قرى دير شرف وبزاريا وسبسطية وقبلان وعصيرة القبلية وبرقة وجماعين في المرحلة الاولى بالاضافة الى مدينة نابلس ، حيث سيتم تنظيم جولات توعوية ميدانية في هذه المواقع وتوضيح اهمية المقاطعة في هذه الظروف التي يتعرض لها شعبنا للعدوان واستهداف للاطفال والنساء والممتلكات  .

وقال مدير الاغاثة في نابلس ضرار ابو عمر ان هذه الحملة التي تم التحضير لها والتي ستطلق يوم غد الاثنين هي استمرار لحملة المقاطعة والتي اطلقتها الاغاثة الزراعية منذ العام 2003 والتي تهدف الى انهاء الاحتلال وتكبيده خسائر اقتصادية كشكل من اشكال النضال والمقاطعة في مواجهة الاحتلال متاحة وممكنة لجميع ابناء الشعب الفلسطيني في جميع انحاء الوطن .

وناشد ابو عمر التجار واصحاب المحلات التجارية الى عدم التلاعب في الاسعار في ظل مقاطعة البضائع الاسرائيلية وتشجيع المنتج الوطني كما وناشد اصحاب المصانع الى العمل قدر الامكان على تحسين جودة المنتج الفلسطيني ليضاهي بجودته المنتج الاسرائيلي ، منوها الى ان معظم المنتجات الوطنية ذات جودة عالية ومنافسة .

وبدوره قال المتطوع في الاغاثة الزراعية وصاحب سوبر ماركت المنار انيس ابو عمر انه بدأ بمقاطعة المنتجات وافراغ رفوفه من البضائع الاسرائيلية وانه سيتم تنظيم حملة للمقاطعة في جماعين بالتعاون مع الاغاثة الزراعية .

وتحدث المتطوع في الاغاثة جهاد موسى من قرية دير شرف " ان الاغاثة الزراعية وبالتعاون مع مجموعة من الشباب والمجلس القروي سيبدؤون بتنفيذ حملة المقاطعة ابتداء من يوم الاثنين الموافق 11/8/2014 مضيفا ان دير شرف تعتبر سوقا كبيرا ومن الضروري وقف التعامل مع المنتجات الاسرائيلية .

وفي نفس السياق تحدث قائلا انه تم التوجه لبعض التجار في البلدة الذين ابدو حماسا واستعدادا للبدء باجراءات مقاطعة هذه المنتجات وكل ما هو اسرائيلي وله بديل وطني واجنبي .

وقد ابدت العديد من البلديات والمجالس القروية والجمعيات توفير كل ما هو مطلوب منها والتعاون من اجل انجاح هذه الحملة .,

وقال الناشط الشبابي والمتطوع في الاغاثة الزراعية انس دغلس ان مجموعات من متطوعي الاغاثة الزراعية ستقوم بتنفيذ زيارت ميدانية يتم من خلالها تنفيذ حملات دعوية توعوية ضمن برنامج تم وضعه من قبل الاغاثة الزراعية في سبعة تجمعات سكانية تعتبر سوقا كبيرا للمنتجات الاسرائيلية وسيتم وضع اليات لمتابعة وقياس نجاح الحملة وحجم تجاوب المجتمع المحلي معها من خلال زيارات دورية متواصلة لتحقيق هدف المقاطعة وتكبيد الاحتلال خسائر تجعل من الصعب استمراره والمساهمة في انهائه .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017