الرئيسية / منوعات
"ستاربكس" تتوقف عن تقديم القهوة!
تاريخ النشر: الخميس 05/03/2020 18:48
"ستاربكس" تتوقف عن تقديم القهوة!
"ستاربكس" تتوقف عن تقديم القهوة!

توقفت شركة ستاربكس عن تقديم القهوة في الأكواب الخاصة بالزائرين وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا.
العالم - منوعات

وسيتم تعليق استخدام الأكواب الشخصية في كندا والولايات المتحدة، وقالت رئيسة متاجر ستاربكس في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا روزان وليامز في بيان، إنه "من المهم الآن التركيز على رعاية صحة ورفاهية العملاء والشركاء ودعم مسؤولي الصحة المحليين والقادة الحكوميين في محاولاتهم لاحتواء الفيروس".

فعادة ما كان العاملون في ستاربكس يطلبون من الزائرين بإزالة غطاء أكوابهم الخاصة قبل ملئها بالقهوة، وهذا الغطاء يمكن أن يحتوي على جراثيم قادمة من الفم مما يجعل الغطاء خطرا، والاستراتيجية الجديدة لمتاجر ستاربكس هي التخلص من استخدام الأكواب الخاصة بشكل كامل وبالتالي التقليل من احتمال انتقال الفيروس بين الموظفين والعملاء.

ويعتقد العلماء، أن الفيروس يمكن أن يعيش على الأسطح لمدة تصل إلى تسعة أيام، بحسب مجلة "هوسبيتال إنفكشن"، لهذا أعلنت الشركة أيضًا، إنها ستكثف إجراءات التنظيف والتطهير لجميع المتاجر، إلى جانب إعطاء الموظفين ساعات إضافية مقابل إكمال هذا العمل الإضافي.

وستواصل الشركة منح خصم قدره 10 سنتات لكل شخص يجلب كوبه معه على الرغم من منع استخدامها كما سيحصل العملاء على الخصم نفسه لجميع المشروبات المقدمة في أكواب قابلة لإعادة الاستخدام. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017